الراقصة وعد تلهف 500 الف جنيه من أبوزياد والزواج الوهمى يفضح المستور

12 يونيو 2024آخر تحديث :
الراقصة وعد تلهف 500 الف جنيه من أبوزياد والزواج الوهمى يفضح المستور

لا صوت يعلو فوق صوت الفضيحة داخل ملاهي ألمتعه الحرام بالمهندسين بطل الفضيحة راقصه معروفه تدعي ” وعد” احترفت النصب والاحتيال في الفترة الأخيرة ولهفت أموال طائلة من زبائن نصف الليل  الذين يدمنون السهر والسكر والعربدة ..

 

 

ولكن حكايتها الأخيرة مع أبو زياد مرعبه وتفتح ملفات خطيرة تخص عمليات  النصب والاحتيال التي تمارسها الراقصات بقصد أخراج أموال الزبائن بعلم أزواجهن او من يديرون إعمالهم بدأت قصه وعد حينما كانت متزوجة من ابورسلان الذي وفر لها غطاءا شرعيا لعمليات النصب ..

 

 

وذلك قبل ان تتعرف علي ابو زياد إمبراطور الملاهي الليلة ذو الحيثية المالية والذي ينفق ببذخ علي الراقصات وفتيات ألمتعه داخل البارات  والديسكوهات ..

 

أعجب أبو زياد بتلك الراقصة اللولبية ذات الحسن والدلال والتي تجيد فن الإغراء والإثارة والتعري علي بست ألهوي الحرام داخل كباريهات الدرجة الثالثة بالمهندسين والدقي وازداد إعجابه بها يوما بعد يوم وما كان يدري انه يسير خلف خيط دخان .. وانه فريسة لأخطر وأحقر عمليه نصب واحتيال .. فطلب منها الزواج دون إن يدري أنها متزوجة  واخفت وعد عنه موضوع زواجها بالاتفاق مع أبو رسلان .. وبعد ذلك عاش معها الحب لفترة طويلة وفي تلك الفترة

 

 

استنزفت وعد ابو زياد حتي  وصل جمله ما حصلت عليه منه مبلغ 500 الف جنيه  بالتمام والكمال وكل ذلك قبل إن يكتشف انها متزوجة من ابو رسلان  .. الذي  عادت إليه بعد انفصالها عن ابو زياد .. الذي وجد نفسه يطارد خيط دخان وانه امسك الهواء بيديه ووقع فريسة في شباك اكبر واخطر نصابه في بر مصر ..

 

وعد محترفه وخبيرة في عمليات النصب وكررت هذا الأمر عشرات المرات مع زبائن الكباريهات… وضاعت فلوسك يا صابر وفقد ابو زياد نصف  مليون جنية نظير بعض الليالي الحمراء التي قضاها مع وعد وعادت وعد لأحضان ابو رسلان للبحث عن ضحية جديدة وزبون جديد وطريقه جديدة لسرقه أموال الناس بالباطل ..

 

 

تري السؤال الذي يطرح نفسه أين مباحث الآداب والسياحة من هؤلاء النصابين وعد تنصب بالجنس وتنصب بالحيلة ويساعدها نفرا ممن باعوا النخوة والضمير علانية كل ليله وعلي عينك يا تاجر ولا زالت حرة طليقه تمارس عمليات النصب

 

لماذا لا ترصد الأجهزة المعنية هذه الراقصة التي تخالف كل شئ .. تخالف اللوائح تخالف القانون تخالف مواثيق الفن تخالف العمل السياحي أين شرطه السياحة؟  أين مباحث الآداب ؟ من هذه الوعد وهل تضيع أموال الناس بهذا الشكل دون ضجيج ..

 

 

اللهم أنهم ضحايا لعمليات نصب محبوكة قصه وعد اخطر بكثير من مجرد عمليه نصب لأنها تسئ لسمعه السياحة الداخلية وتؤكد إننا إمام واحده من قضايا الاحتيال الخطيره ..

 

تجاره الجسد وما ادراك ما  تجاره الجسد .. هل ضاعت فلوس ابو زياد هل تكرر وعد عملياتها القذره والمشبوهه من يخطط لها ومن يحميها ومن يداري بلاويها وعد تمارس الرقص الشرقي شبه عارية وتسجل فيديوهات فاضحه وتروج للاثاره الجنسية والفضائح داخل الملاهي الليليه التي تعمل بها وعلي عينك يا تاجر ..

 

 

 

كل ذلك وتصطاد الزبائن اصحاب الجيوب المنفوخه وتسرق اموالهم .. للاسف ليست قصه وعد الوحيده ولكنها رقم صعب و خطير فى مسلسل نصب الراقصات ففي الحلقات القادمه سنتناول قصه لوزه وقصه صوفيا وقصه تفاحه مع اخطر عمليات النصب علي الزبائن بعلم ازواجهم وعلم من يديرون اعمالهم فضائح تزكم الانوف انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق