الحكم على 4 متهمين بقتل عامل بعد استدراجه في دار السلام

10 يونيو 2024آخر تحديث :
قتل عامل
قتل عامل
تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الإثنين، الحكم على 4 متهمين بقتل عامل بعد استدراجه في دار السلام.

قتل عامل بعد استدراجه في دار السلام

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي، ورياض أبوزيادة، وعبدالكريم فخري، وأمين السر عمر عاشور، وخالد اللبان.
وأسندت النيابة للمتهمين تهمة القتل عمدًا بغير سبق إصرار والترصد في منطقة دار السلام.
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 320 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة 26 لسنة 2024 كلي، بقيام المتهمين بقتل المجني عليه أشرف حسن عبدالله- عمدا مع سبق الإصرار المصمم على ذلك.
بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك الغرض أدوات- آت وصفها- وانتهزوا وصوله إلى محل الواقعة عقب استدراجه من قبل المتهمة الثالثة لإقامة علاقة غير شرعية.
وما إن ظفروا به حتى أحكموا عليه قبضتهم واحتجزوه وكبلوه وأوثقوا وثاقه بالأدوات المار بيانها، وكان ذلك مصحوبًا بتعذيبات بأن انهالوا عليه ضربا بأيديهم.
وباستخدام الأدوات المار بيانها استقرت بمختلف أنحاء جسده- حتى خارت قواه محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولفظ أنفاسه وفارق الحياة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وتقدمت جناية القتل العمد واقترنت بها جنايتين آخريين، وهى أنهم في ذات الزمان والمكان قاصدين إزهاق روحه، وذلك بأن خطفوا المجني عليه أشرف حسن عبد الله بالتحايل، بأن أستدرجاه لمكان الواقعة، بهدف إقصائه بمنأى عن أعين ذويه.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق