13 متهمًا بالقتل واستعراض القوة أمام جنايات الجيزة اليوم

20 مايو 2024آخر تحديث :
محاكمة
محاكمة

تستكمل، اليوم الأثنين، محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة 13 شخصا متهمين بالقتل واستعراض القوة بمنطقة بولاق الدكرور.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 21719 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهمين الـ 13 الذين يتراوح أعمارهم ما بين 22 حتى 50 ويعملون في وظائف مختلفة، استعرضوا القوة وهددوا بالعنف ضد المجني عليهم والأهالي وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة نارية وبيضاء ملوحين بها ومطلقين منها أعيرة نارية، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم والأهالي.

وذكرت التحقيقات، أنه اقترنت بهذه الجريمة جرائم أخرى، وهى أنهم قتلوا المجني عليهما “حنفي صابر” وشقيقه “محمد”، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء تالية الوصف وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية والتي تسببت عنها إصابتهما التي أودت بحياتهما.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين شرعوا في قتل شقيق المجني عليه ونجله عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية – حال تعدي الباقين عليهما بأسلحة بيضاء والتي نجم عنها إصابتهما التي كادت أن تودي بحياتهما إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج.

و أن المتهمين حازا وأحرزا أسلحة نارية وزخائر وأسلحة بيضاء، دون ترخيص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق