فيديو المطبخ.. محامى انجى حمادة عن يكشف مفاجآت في قضية كروان مشاكل

19 مايو 2024آخر تحديث :
فيديو المطبخ.. محامى انجى حمادة عن يكشف مفاجآت في قضية كروان مشاكل

تواصل محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة، في اتهامهما بتقديم محتوى خادش، يمثل تعديا على مبادئ وقيم المجتمع في “فيديو المطبخ”.

 

وقال المحامي وائل سعيد دفاع إنجي حمادة المعروفة إعلاميًا بـ «بطلة فيديو المطبخ»، إن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وأن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، إنما على نشر الفيديو، وبما أنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة، إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، نتيجة بثه مقطع الفيديو المثير للجدل “فيديو المطبخ” الذي ظهر فيه برفقة إنجي حمادة.

 

كما تمت إحالة إنجي حمادة لمحكمة الجنايات لمحاكمتها بتهمة حيازة المواد المخدرة، وأدلت بإقرارات خلال التحقيقات تؤكد مشاركتها في تصوير المقطع ونشره.

 

وجرى استجواب كروان مشاكل، الذي كان قد اختبأ في منزل خالته بنجع عرب بخواج بمركز طهطا قبل القبض عليه، حيث أفاد بأنه سائق توك توك وغير متزوج كما زعمت شريكته، مؤكدًا أنها من طلبت منه تصوير المقطع في المطبخ.

 

وأظهرت التحقيقات أن كروان مشاكل تم القبض عليه وبحوزته قرص مدمج يحتوي على مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات خادشة للحياء بالتعاون مع إنجي حمادة.

 

وأسندت النيابة الى كروان مشاكل،تهمة بث مقاطع فيديو تشجع على الفجور والفسق بالتعاون مع المتهمة إنجي حمادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق