مصرع شخص صدمه تروسيكل على طريق أجا بالدقهلية

20 أبريل 2024آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

لقى مسن في العقد السابع من عمره مصرعه، متأثرا بإصابته إثر اصطدام موتوسيكل بطريق ” المنصورة – أجا” أمام قرية تلبنت التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بورود إشارة من مستشفى أجا المركزي بوصول “عمر الذكي إبراهيم”، 62 عاما، بالمعاش ومقيم قرية تلبنت دائرة المركز “جثة هامدة” ادعاء حادث طريق.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص وبسؤال نجله 28 عاما، موظف بشركة ومقيم بذات القرية قرر أنه حال عبور والده طريق “أجا – المنصورة”، أمام القرية محل إقامتهما اصطدمت به الدراجة النارية “موتوسيكل” رقم د ص ج 4188 قيادة “عادل .ع.أ”، 20 عاما طالب بالفرقة الثانية بكلية الشريعة والقانون، ومقيم قرية ميت أبو الحارث دائرة المركز ما أدى إلى وفاته واتهم قائد الموتوسيكل بالتسبب فى ذلك.

بسؤال قائد الموتوسيكل أيد مضمون ما جاء بأقوال نجل المتوفي دون قصد منه، وقدم رخصة تسير منتهية وعدم حملة رخصة قيادة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق