قصه عبد المنعم امبراطور الليل الذى استولي علي أموال السعودي وامتلك بها اشهر ديسكو فى المهندسين

28 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 28 يناير 2024 - 1:00 صباحًا
sayed gamal
أهم الأخبارقصة جريمة
قصه عبد المنعم امبراطور الليل الذى استولي علي أموال السعودي وامتلك بها اشهر ديسكو فى المهندسين

قصه اليوم تدور حول النصاب الشهير الذي اخترق عالم المال والأعمال ودنيا الملاهي الليلية من اوسع ابوابه بدأ حياته متر “شيف” بالمطبخ في البارات والنايتات والديسكوهات .. وذلك قبل ان يتعرف علي رجل الاعمال السعودي المشهور والذى كان يمتلك العديد من الممتلكات في مصر ..

وبعد وفاه رجل الاعمال السعودي .. تسلق وقفز هذا الرجل الي السطح .. انه عبد المنعم .. الرجل القوي بالمهندسين حاليا حيث تجمعه علاقه وطيده بأحد القيادات تجعله يسند ظهره عليها ويسهل له كل شئ مما جعل عبد المنعم يخالف القانون ويتجاوز اللوائح ويصير امبراطور في عالم الملاهي الليلة ..

وبعد وفاه رجل الاعمال السعودي قام عبد المنعم بالسطو علي كافه ممتلكاته عن طريق تزوير كافه الاوراق التي تخصه واستولي بالنصب والخداع والمكيده علي املاك السعودي ..

وتحول عبد المنعم من طباخ في ملاهي المهندسين الي صاحب املاك وادعي انه رجل اعمال وتعرف علي عدد كبير من الشخصيات منهم بعض المسئولين الذين ساندوه وساعدوه في عمليات الشمال راح عبد المنعم يستثمر في الملاهي الليلة فقام بامتلاك واحد من اهم واخطر الملاهي الليلية الذي اتسم بسوء السمعه وترويج البغاء ونشر الرذيله وذلك في جامعه الدول العربية بالمهندسين ..

هذا الديسكو الشهير الذي يمتلكه عبد المنعم يخرج عن النص تماما وعلي مرأ ي ومسمع من الجميع .. فتيات من كل الانواع والاعمار .. مواعدات غرامية محرمه مخدرات علي عينك يا تاجر ..

نجح عبد المنعم في ان يجعل هذا الديسكو من اشهر المحال السياحية في المهندسين وممنوع الاقتراب والتصوير .. كما طور عبد المنعم نشاطه وامتلك مركب سياحي شهير يدعي اكس وذلك علي كورنيش العجوزه ..

وحقق عبد المنعم ارباحاً طائله وكون ثروه هائله من هذه الأعمال الشمال.. وحينما تضخمت هذه الثروه شك البعض فتبين ان هناك أعمالاً قذره تدار من خلف الكواليس ومن داخل الديسكو الشهير بالمهندسين وكذلك من اعماق المركب السياحي الاشهر .. وبقدره قادر حول عبد المنعم نشاطه من ديسكو ومركب سياحى الى واحد من أخطر رعاة تجارة العمله وخاصة الدولار ، حيث العرب وأهل الخليج وكذلك يوفر كميات كبيرة من المخدرات لهؤلاء سواء عشرات من تجار المخدرات والديلرات يحيطون به من كل جانب .. وحكايات مرعبه عن هذا الاخطبوط

سوف نسلط الضوء علي هذه الاعمال القذره في حلقات قادمه انتظرونا ..

عبد المنعم يدير مافيا الاعمال الشمال من داخل محال سياحيه بالمهندسين والعجوزه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق