تفاصيل حبس الفنان احمد السقا بالاسكندرية .. وسر زيارة زينه له داخل قسم شرطة محرم بك

19 يناير 2024آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2024 - 11:46 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارسماء الشهرة
زينة واحمد السقا
زينة واحمد السقا

انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مشهد ترحيله إلى السجن في قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بعد القبض عليه  على ذمة إحدى القضايا ضمن أحداث مسلسل العتاولة الذي تجسد بطولته الفنانة زينة رفقة النجمين الكبيرين أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

 

 

وزارت الفنانة زينة، النجم أحمد السقا، بعد حبسه على ذمة إحدى القضايا في قسم شرطة محرم بك، وذلك ضمن أحداث مسلسل العتاولة الذي يجسد بطولته الفنانة زينة رفقة النجمين الكبيرين أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

 

وعلمت بوابة الجريمة أنه تم تصوير مشهد حبس أحمد السقا وزيارة الفنانة زينة له أمس، داخل قسم شرطة محرم بك في الإسكندرية.

 

وتضم أحداث مسلسل العتاولة، تصويرا خارجيا في أماكن حقيقية بعد حصوله على الموافقات اللازمة من الجهات الأمنية بالتصوير داخل قسم شرطة محرم بك، حيث يجسد الفنان أحمد السقا دور البطولة ويتعرض للحبس داخل حجز قسم الشرطة وتزوره الفنانة زينة.

 

ويضم مسلسل العتاولة عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

قصة حب أحمد السقا وزينة

 

مسلسل العتاولة تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتجسد الفنانة زينة في المسلسل شخصية فتاة شعبية، وتجمعها قصة حب مع أحمد السقا، وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات ومن بينها حبس أحمد السقا في إحدى القضايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق