خلافات على فيلا وراء اثارة الذعر فى حدائق الاهرام

8 يناير 2024آخر تحديث :
خلافات على فيلا وراء اثارة الذعر فى حدائق الاهرام
كتب/ سيد جمال

تلقى المقدم احمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة في حدائق الأهرام بسبب خلاف على  فيلا إرث لأشقاء ثلاثة،

 

 لكن أحدهم باعها لشخص آخر بموجب توكيل من الأب بعد وفاته، وعلى الفور توجه الشقيقان الآخران وبصحبتهما مجموعة من الأشخاص إلى مكان الفيلا بحثا عن شقيقهما والمالك الحالي لها.

و حاول الأشقاء اقتحام الفيلا بالقوة مستخدمين العصى والحجارة مما أدى إلى إثارة حالة من الفزع والهلع بين السكان وحطم الطرفان سيارات سكان الشارع.

وتهشمت 3 سيارات في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، نتيجة نشوب مشاجرة بين طرفين، بأحد الشوارع، استخدما فيها عصى وأسلحة بيضاء وبعض الحجارة، بسبب خلافات على أحد الفيلات.

وانتقل الرائد كريم عليان إلى محل البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والقبض على طرفى المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى الهرم ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق