أسرار الساعات الأخيرة قبل مقتل فتاة الفيوم وعشيقها فى المعصرة

8 يناير 2024آخر تحديث :
أسرار الساعات الأخيرة قبل مقتل فتاة الفيوم وعشيقها فى المعصرة
كتب / سامح خطاب

 كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة مساء حينما حضر الأشقاء الثلاثة “ع ، 18 سنة ، و. ي، 30 سنة  و. د. 33 سنة” داخل شقة صاحب شركة سماد زراعي بالطابق الحادي عشر في منطقة المعصرة، بصحبة اثنين من أصدقائهما للحديث حول ظروف وملابسات إقامة شقيقتهم الصغرى “بسمة” مع رجل غريب وفي شقة بمفرديهما.

 

“بسمة” 24 سنة، المجني عليها الثانية في جريمة المعصرة التي هزت الرأي العام خلال اليومين الماضيين والتي قُتلت داخل شقة خبير زراعي – صاحب شركة سماد يدعى عصام . أ ، 60 سنة، قُتل هو الآخر على يد نفس الجناة “أشقاء الأولى الثلاثة، وهم ي 30 سنة، ع18 سنة، د. 33 سنة.

 

فصول جريمة المعصرة بدأت بتغيب بسمة عن منزل ذويها في الفيوم، منذ فترة ليست بعيدة، تخللتها عودة إلى المنزل على فترات متقطعة بعدما أوهمت أهلها أنها حصلت على وظيفة في مركز البحوث الزراعية، لكن في أواخر أيامها انقطعت أخبارها عن الأشقاء.

 

التحريات الأمنية عن الجريمة، تؤكد أن الأشقاء حاولوا التواصل مع الضحية عدة مرات لكن دون رد، فذهبوا إلى قسم شرطة الفيوم لتحرير محضر يفيد بتغيبها،

 

 وقبل تحرير المحضر تلقوا اتصالا هاتفيا من صاحب شركة سماد زراعي، يخبرهم فيه بوجود شقيقتهم عنده في شقة بمنطقة المعصرة “ماتخافوش أختكم عندي أنا أنقذتها من الانتحار في نهر النيل وأخدتها عندي زي بنتي”.

 

مسرعين حضر يوسف وعبد الرحمن من الفيوم وشقيقتهم دعاء من منطقة القلج بالقليوبية إلى عنوان الشقة في المعصرة، يرافقهم اثنان من أقاربهم، وصعدوا إلى الطابق الحادي عشر، ودخلوا إلى الشقة وعثروا على شقيقتهم تقيم رفقة صاحب شركة السماد الزراعي.

 

وكانت النيابة العامة استمعت لأصدقاء أشقاء فتاة قتلت وعشيقها في شقة سكنية بالمعصرة في حلوان، على يد أشقائها وأصدقائهم.

 

وقال المتهمون إنهم ذهبوا مع أشقاء المجني عليها من الفيوم إلى القاهرة، بعد طلبهم أن يصاحبوهم لحل مشكلة صغيرة متعلقة بشقيقتهم المقتولة، وبالفعل أحضروا سائقًا صديقًا لهم، وذهبوا بسيارته إلى منطقة المعصرة التي تتواجد بها المجني عليها بصحبة عشيقها.

 

ولفتوا إلى أنهم رافقوهم وذهبوا إلى محل تواجد المجني عليها، وقالوا لبواب العمارة إنهم سيصعدون للمجني عليه بحجة الحديث في «شغل»، وعندما طلبوا من عشيقها أن يتزوجها رفض، وبعدها طلبت المجني عليها أن تجلس برفقة أشقائها على انفراد، وبالفعل غادر أصدقاء أشقاء المجني عليها، وجلسوا معا على انفراد، بعدها عاد أشقاء المجني عليها وقالوا لأصدقائهم في السيارة، إنهم قتلوا شقيقتهم و«غسلوا عارهم».

 

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بالتعاون مع مديرية أمن الفيوم القبض على ٤ متهمين بارتكاب حادث مقتل رجل وفتاة داخل شقة بحي المعصرة بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة.

 

واستمعت النيابة العامة لأقوال حارس عقار المعصرة الذي أكد حضور 6 أشخاص إلى المجني عليه وصعودهم إليه بحجة العمل معه، وبعد مرور وقت فوجئ بهم أثناء نزولهم مسرعين من العقار.

 

وقال حارس العقار أمام النيابة إنه بفحص الأمر تبين له أن مالك الشقة لا يرد، فقام بكسر الباب بمساعدة الجيران وعثر على جثمانه مقتولًا وبجانبه الفتاة.

 

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثماني مالك الشركة والفتاة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة في محيط العقار، وأيضا ضبط وإحضار الـ 4 متهمين في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق