القبض على مسجل خطر بتهمة غسيل ملايين الجنيهات حصيلة تجارة المخدرات

4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
القبض على مسجل خطر بتهمة غسيل ملايين الجنيهات حصيلة تجارة المخدرات
المضبوطات
كتب :سيد جمال

قررت النيابة العامة حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه بغسل ملايين الجنيهات حصيلة تجارة المخدرات في القليوبية.

وكانت الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص”له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية، لقيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة وجمعه مبالغ مالية كبيرة.

كما كشفت التحقيقات، محاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق قيامه بـ (تأسيس أنشطة تجارية – شراء العقارات – شراء السيارات) فضلًا عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بـ 30 مليون جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق