سيدة تتزعم أخطر تشكيل عصابى لخطف ثرى عربى بأكتوبر

22 أغسطس 2023آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين
كتب/ سيد جمال

سيدة استخدمها شخصان طعمًا للإيقاع بثري عربى بمدينة السادس من أكتوبر واحتجازه داخل شقة وإجبار زوجته على تحويل مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

تلقى مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من شخص يحمل جنسية عربى بتلقيه اتصال هاتفي من سيدة طلبت منه إجراء بعض الأعمال بأحد العقارات بمدينة السادس من أكتوبر.

تقابل العربى مع السيدة مستقلاً سيارته الملاكي وطلبت منه التوجه لمعاينة العقار وأثناء سيره فوجئ بسيارة ميكروباص يستقلها مجهولون استوقفوه وأنزلوه من السيارة منتحلين صفة رجال شرطة.

استولى المتهمون منه على هاتفه المحمول ومتعلقاته واحتجزوه داخل عقار بمحافظة القليوبية وأجبروه على الاتصال بزوجته لتحويل مبلغ مالي على “رقم هاتف محدد” مقابل إطلاق سراحه وعقب تحويل المبلغ اصطحبوه بسيارته أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الوراق وتركوه.

فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم سيدة و5 أشخاص وتمكن المقدم محمد مجدي رئيس وحدة المباحث ومعاونه الرائد محمد راغب من ضبط 4 من المتهمين.

أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجناية بالجيزة، قرر اثنان منهما بعلمهما بأن المجني عليه ميسور الحال كونهما مقيمان بمحيط سكنه فاتفقا مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

كما أرشد المتهمون عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وتكثف الشرطة جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق