“علشان يزوغ من المخالفات”.. ضبط سائق ميكروباص طمس لوحاته والرخصة منتهية بالفيوم

دقيقة واحدة agoLast Update :
ارشيفية
سائق يقتل زميله بالخانكة .أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على سائق ميكروباص بعد تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيامه بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة، وتبين أن رخصة المركبة منتهية.

“الفيس بوك” يرصد.. والأمن يتحرك

رصدت الأجهزة الأمنية منشورًا مدعومًا بصورة يظهر قيام قائد سيارة أجرة “ميكروباص” بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة بنطاق محافظة الفيوم.

 

تحديد السائق وضبط المركبة

بالفحص والتحري، تمكنت القوات من تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها، سائق مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم. وتبين أن تراخيص السيارة منتهية.

اعتراف: “طمستها عشان المخالفات”

بمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، معللًا ذلك برغبته في “تلافي المخالفات المرورية” والهروب من رصد كاميرات المراقبة.

وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدها، لإحالته إلى النيابة المختصة.

Comments
Breaking News

We use cookies to personalize content and ads , to provide social media features and to analyze our traffic...Learn More

Accept