تفاصيل القبض على عصابة نسائية تخصصت فى النصب على أصحاب محلات الذهب فى عين شمس

2 أغسطس 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على عصابة نسائية تخصصت فى النصب على أصحاب محلات الذهب فى عين شمس
المتهمين
كتبت :ايات عبد الفتاح

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة ،بلاغا من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم محتواها قيام 3سيدات بعرض مشغولات ذهبية مقلدة للبيع .

 

ومن ناحية اخرى وبانتقال الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطهم وتبين أن إحدى السيدات وابنتيها مقيمات بدائرة قسم شرطة الزاويةوضبط بحوزتهم ،، سلسلة ذهبية مقلدة وفاتورة شراء لذات السلسلة المزورة ومبلغ مالى.

 

 

وبالمواجهة لهن اعترفن بتكوين عصابي بالاشتراك مع أحد الأشخاص له معلومات جنائية،تخصص فى ارتكاب وقائع النصب على مالكى محال المصوغات الذهبية ببيع المشغولات الذهبية المقلدة باستخدام فواتير مزورة منسوبة لمحال أخرى. وارشدن على من معهم وبحوزته مبلغ مالى وكمية من المشغولات الذهبية المقلدة وعدد48فاتورة بأسماء محال مصوغات ذهبية مدون بها بيانات وأسعار لمشغولات ذهبية مزورة وعدد 59 فاتورة فارغة بأسماء محال مصوغات ذهبية مختلفة مزورة.

وعلى جانب اخر اعترف المتهمون بأنهم وراء ارتكاب ثلاث وقائع بنفس الأسلوب وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالنصب عليهم .

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة العامة التحقيقات حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق