السجن عامين للمتهم بدهس حفيد الفنانة شريفة فاضل

29 يوليو 2023آخر تحديث :
السجن عامين للمتهم بدهس حفيد الفنانة شريفة فاضل
حفيد شريفة فاضل

عاقبت محكمة جنايات الجيزة،اليوم السائق المتهم بدهس حفيد الفنانة الراحلة شريفة فاضل، بميدان سفنكس بالجيزة بالسجن عامين عما أسند إليه من إتهامات.

كانت النيابة العامة في الجيزة، قد أحالت المتهم للمحاكمة بتهمة دهس المجني عليه معاذ حفيد الفنانة شريفة فاضل بميدان سفنكس، أواخر شهر مارس الماضي، والتسبب له في كسور بأنحاء متفرقة بجسده.

تعود بداية الواقعة إلى تعرض حفيد الفنانة شريفة فاضل، للدهس من سيارة مسرعة يقودها شاب متهور يبلغ من العمر 19 عامًا بميدان سفنكس بالقاهرة، ما تسبب له في كسور وإصابات بالغة، دخل على إثرها إلى المستشفى في غيبوبة تامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بمنطقة سفنكس، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة والتحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة، قيام سيارة بدهس شاب في ميدان سفنكس، وبالفحص تبين أن المجني عليه حفيد الفنانة شريفة فاضل والمتهم بالغ من العمر 19 عاما، وتم نقل المجني عليه للمستشفى متأثرا بإصابته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق