القبض على عاطل يقتل صديقته لتعديها على ابنته بالضرب فى كرداسة

18 مايو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل يقتل صديقته لتعديها على ابنته بالضرب فى كرداسة
المتهم
كتب:سيد جمال

تلقى المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث كرداسة بلاغا بالعثور على جثة سيدة “مجهولة” بداخل إحدى الشقق السكنية .

ومن ناحية أخرى تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليها وتبين أنها ربة منزل مقيمة بالقناطر الخيرية بالقليوبية وأن وراء ارتكاب الواقعة مالك الشقة و تبين أنه عامل  و أصل اقامته بمحافظة البحيرة .

أنهى حياة صديقته التى أحضرها لتعيش معه و ترعى ابنته أثناء تواجده بعمله بسبب تعديها على ابنته بالضرب أثناء غيابة عن منزله بكرداسة و تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وعلى جانب اخر وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم استهدافه و تم ضبطه بمنطقة  بدر بالقاهرة وبمواجهته أمام اللواء علاء فتحى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بتعرفه على المجنى عليها واتفاقه معها على الزواج منها لرعاية كريمته وأقامت برفقته بالشقة  ولدى عودته للشقة فوجئ بتعدى المجنى عليها على ابنته فتعدى عليها بالضرب بعصا وكابل كهرباء فأودى بحياتها وتوجه لمحافظة البحيرة للعمل بإحدى المزارع كما أرشد عن الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة العامة التحقيقات حيال الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق