القبض على سيدة قتلت ابنها وألقت جثته فى الشارع بمدينة السلام

25 مارس 2023آخر تحديث : السبت 25 مارس 2023 - 10:42 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
القبض على سيدة قتلت ابنها وألقت جثته فى الشارع بمدينة السلام
المتهمة
كتب:حسن الزناتى

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول ، بعثور بعض العمال على جثة طفل ملقاة في القمامة بدائرة قسم شرطة السلام أول، على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وعثروا على جثة طفل عمره 3 سنوات، ومجهول الهوية، وعلى جسده آثار ضرب وتعذيب، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت قيام سيدة بإلقاء الجثة في مكان العثور عليها.

ومن ناحية اخرى توصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية المتهمة بإلقاء الطفل فى القمامة وأماكن تواجدها، وكشفت التحريات عن مفاجأة وهى أن المتهمة والدة الطفل، وأضافت التحريات أنها ترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص وأنهما وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وعلى صعيد اخر أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية عن الجريمة، مؤكدة أنها عقب انفصالها عن زوجها تعرفت على أحد الأشخاص وتوطدت علاقاتهما وحدثت تجاوزات بينهما ثم تحولت إلى علاقة غير شرعية، ورغم اتفاقهما على الزواج تراجع عن وعوده لها ورفض تنفيذ الاتفاق وإتمام الزواج بحجج مختلفة.

وأوضحت أنها خلال الفترة الأخيرة التي سبقت الواقعة حدثت بينهما مشاكل متكررة بسبب بكاء الطفل المتكرر، وكانت تقوم بضرب الطفل وتعذيبه للتوقف عن إزعاجهما، وأوضحت أنها فوجئت عقب تعديها على نجلها بمساعدة عشيقها بسقوطه أرضا فاقداً للوعى ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، وحاولت إسعافه ونقله للمستشفى ولكن المتهم الثاني أخبرها بوفاته، وطلب منها التخلص من الجثة بالقائها فى القمامة خوفاً من افتضاح أمرهما والقبض عليهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت نيابة السلام بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق