“حونكش ” يقود أخطر مافيا لسرقه مخازن حديد التسليح وتشوينها في مخازن سرية ثم بيعها بمعاونه ابو عادل وابو زينه

13 مارس 2023آخر تحديث :
حديد ارشفية
حديد ارشفية

كتب/ طلعت عبد الرحمن

سر الحماية المزعومه وكيفية تصريف المسروقات ونهش جسد الوطن واهدار المال العام

لن  تصدقوا ان اولئك الذين استحلوا نهش جسد هذا الوطن لازالوا يعيشون بيننا احرارأ  طلقاء فمن يبيع الضمير والانسانية ويبيع تراب وطنه ويستحل امواله .. فهو خائن حق عليه الاعدام في مكان عام .. هؤلاء الذين يتاجرون بكل شئ ولا يخشون الله وماتت ضمائرهم .. فراحوا يسرقون قوت الشعب المطحون ويقتلون الاطفال بدم بارد .. اليست السرقه مثل القتل يا ساده

 

تدور فصول قصه اليوم حول حفنه من الشياطين .. اولئك الذين لا يعترفون بشئ سوي جمع المال .. بأيه وسيله وبكل الطرق .. المكان.. او مسقط رأسهم .. منطقه الشرابية .. تلك المنطقه المتكتظه بالسكان .. ذلك الحي الشعبي الذي خرج منه ابطال كافحوا الاحتلال قبل مائه عام .. هؤلاء اللصوص استباحوا المال العام وارتضوأ ان يهدمون الاقتصاد القومي للبلاد ففي الوقت الذي تسعي فيه الدوله جاهده للبناء والتنميه وتشييد نهضه عمرانيه غير مسبوقه خرج هؤلاء اللصوص لينهبون مقدرات تلك التنمية ..

 

حونكش .. تذكروا معي هذا الاسم جيدا .. فهو الاخطبوط الاكبر ورأس الحربه في عصابه مسلحه لاتخشي الله .. حونكش هذا هو زعيم العصابه .. رأس الافعي .. العقل المدبر وزعيم تلك المافيا الخطيرة التي تتألف من ابو عادل وابو زينه واخرين ولكن هذا الثالوث هو الاخطر والاكثر شراسه وهو من يدير تلك المافيا الخطيرة من اللصوص ..

 

عصابه حونكش بالشرابيه روعت المواطنين واثارت الذعر بين الاهالي بقوة السلاح وماذا فعلت بعد .. تخصصت عصابه حونكش في السطو المسلح علي حديد التسليح الخاص بالمشروعات القومية التي تشيدها الدوله .. يقوم حونكش ورفقاء الشيطان بسرقه محتويات السيارات المحمله بحديد التسليح واخراجها من المخازن بعد ان يضعوا الاحجار الثقيلة مكانها حفاظا علي الوزن ولكي لايسهل اكتشافها ..

 

تكررت عمليات السطو المسلح علي هذه السيارات وتلك المخازن وسرقه محتوياتها من حديد التسليح المخصص لانشاء الكبارى والطرق والمبانى والمشروعات القومية سواء كان القائم على تلك المشروعات القوات المسلحة أو الشركات الحكومية أو الشركات الخاصة .. المهم تقوم عصابه حونكش بسرقة تلك المحتويات وتخزينها فى مخازن سريه خاصة بهذه العصابة ..

 

وبعد ذلك يقومون بتصريفها لدى أحدى كبار التجار المعروفين وهو ” م.ع.ال ” وهذا له قصص وحكايات مثيرة سوف نتناولها فى الحلقات القادمه .. فبعد ان يقوم حونكش وابو عادل وابو زينه بسرقه حديد التسليح الخاص بالمشروعات القومية يقومون ببيعه لهذا التاجر الذى يعمل منذ سنوات طويله فى تجارة المسروقات بشتى أنواعها وخاصة حديد التسليح ..

 

وهذه الكارثه المدويه لا تهدم اقتصاد فحسب ولا تهدر مال عام فحسب ، بل انها تدمر دوله بأكملها .. فحينما تصل يد اللصوص الى المشروعات القومية المخصصة لخدمه الشعب فهذا هو الخطر بعينه ولا بد ان نلتفت لهذه المخاطر .. وضروره البحث والتحرى حول ما يفعله حونكش وأبو عادل وابو زينه .. ومن يشترى منهم المسروقات وضروره القبض عليهم فورا وتقديمهم لمحاكمه عاجله لكى يكونوا عبره لمن لا يعتبر فالامر جل خطير ..

 

ولابد من بحثه والتحقيق فيه ونحن بدورنا نلفت انتباة الاجهزة الامنيه لخطوره عمليات السرقه التى يقوم بها حونكش ورفقاء الشيطان ابوعادل وابو زينه فى منطقه الشرابيه .

 

وسوف نتحدث فى الحلقه القادمه عن اسرار مرعبه ومثيرة عن تجارة الايس واغراق البلاد وتدمير جيل بأكمله من الشباب عن طريق ترويج هذا المخدر بواسطه هذه العصابه التى تنتشر دواليبها فى كل مكان .. وسوف نتحدث عمن يحمى هذه العصابة وسنذكر بالاسماء قصه الحماية المزعومه التى يتحدث عنها حونكش وأبو عادل وابو زينه .. ليرى الناس كيف يسرقون المال العام علانيه وكيف يتاجرون بمقدرات هذه الوطن ..

انتظرونا !! فى حلقات قادمه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق