اعترفات “أنوش” جوزى بيصورنى وأنا بنشر الفيديوهات

11 فبراير 2023آخر تحديث :
اعترفات "أنوش" جوزى بيصورنى وأنا بنشر الفيديوهات
انوش
كتب:محمد على

تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة ” تطهير المجتمع ” ،بلاغًا ” للنائب العام  ” ،وحمل رقم 130724 عرائض إلكترونية ضد مالكة “قناة أنوش”، ببث محتوى جنسي على قناتها، بالإضافة إلى ارتكابها فعل علني فاضح، والإساءة للمجتمع المصري.

ومن ناحية اخرى اعترفت المتهمة أنها تمارس الأعمال المنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة، وتحقيق أرباح مالية من راغبي ممارسة الحرام عبر مواقع الإنترنت، وكشفت المتهمة أن طليقها عاد إليها بعدما علم بأرباحها من فيديوهات يوتيوب.

وأكدت المتهمة إن زوجها هو الذي كان يقوم بتصويرها يوميًا ولكنها المسؤولة عن نشر الفيديوهات، واستمرت جلسة التجديد ما يقرب من ربع ساعة، حضرت فيها المتهمة برفقة محاميها الذي أكد ارتكاب موكلته الواقعة بتحريض من زوجها حرصًا على التربح السريع.

وعلى جانب اخر كشفت التحريات الأولية أن صاحبة قناة “يوميات أنوش”، عثر بحوزتها على هاتفين محمولين، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، وعثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيًا.

وتبين من خلال التحريات أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، وتحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

وقررت النيابة التحفظ على أموال «نبوية أنوش» صاحبة قناة الروتين اليومي في البنوك، ومصادرة مجوهراتها، وضبط وإحضار زوجها، سمسار عقارات.

لذلك جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان اليوم السبت، حبس المتهمة صاحبة قناة “روتين أنوش اليومي”، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق