مصرع مريض نفسى فى مستشفى العباسية

9 يناير 2023آخر تحديث :
مصرع مريض نفسى فى مستشفى العباسية
مستشفى العباسية
كتب: محمد على

تلقت الأجهزة الأمنية ،بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا بوفاة مريض نفسي داخل مستشفى العباسية للصحة النفسية، وبالانتقال تبين العثور على جثة مريض نفسي يدعى “م_أ”، في العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين العثور على بعض الإصابات الظاهرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة، وجارى تكثيف الجهود من قبل المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة وبيان إذا كانت توجد شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

ومن ناحية اخرى تجري النيابة شمال القاهرة تحقيقات موسعة في مصرع مريض نفسي نزيل بمستشفى العباسية للصحة النفسية، بعدما أسفرت المناظرة الأولية لجثمان المتوفى عن وجود إصابات ظاهرية.

وعلى صعيد اخر استدعت النيابة العامة المسؤولين بالمستشفى لسماع أقوالهم عن سبب وفاة المريض، والتحفظ على الملف المرضي الخاص بالمتوفى، وإرساله لمصلحة الطب الشرعي للفحص وكتابة تقرير عن الحالة المرضية له، وكذلك فحص الإصابات، ووضع تصور لكيفية حدوثها لبيان إذا كانت الإصابات سبب الوفاة من عدمه.

وتضمنت أقوال بعض المسؤولين في المستشفى أن الواقعة تم اكتشافها عندما دخل أحد الممرضين إلى غرفة المريض، وعُثر عليه ساقطًا على الأرض وبه إصابات، مما دفعه إلى إبلاغ الأطباء بالمستشفى وتم إبلاغ الشرطة.

ونفذت الجهات المختصة قرار النيابة العامة بنقل جثمان المريض نفسي المتوفى إلى مشرحة زينهم، وتكليف الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وكلفت المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق