تفاصيل ..سقوط مستريح عين شمس بتهمة النصب على المواطنين

3 يناير 2023آخر تحديث :
مستريح عين شمس
مستريح عين شمس
كتب/محمد على

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة،بمديرية امن القاهرة ، بلاغًا من عدد من المواطنين، مقيمين بالقاهرة، بتضررهم من قيام أحد الأشخاص، بتلقيه مبالغ مالية منهم، لتوظيفها واستثمارها فى مجال تجارة تغليف العقاقير وتصنيعها، مقابل أرباح شهرية.

ومن ناحية اخرى نجحت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ من 12 مواطنا  بتضررهم من (مدير وشريك بإحدى شركات التوريدات) ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، لإيهامهم بإنشاء مشروع وهمى فى مجال تجارة وتغليف العقاقير وتصنيعها نظير تحصلهم على نسبة من الأرباح، إلا أنه لم يقم برد المبلغ أو دفع النسبة المتفق عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، فتم تحرير محضر بالواقعة ،واتخاذت النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة.

لذلك قرر قاضى المعارضات بمحكمة عين شمس، تجديد حبس تاجر 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين بإيهامهم بإنشاء مشروع وهمى والاستيلاء منهم على أموال مقابل أرباح شهرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق