تفاصيل تعدى طالب ثانوية جنسيا على طفلة فى المرج

6 نوفمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ حسن الزناتى

تقدمت سيدة فى العقد السادس من العمر ببلاغ  لقسم شرطة المرج في القاهرة، تتهم فيه طالب في الثانوية العامة بهتك عرض حفيدتها الصغيرة في منزله وفض بكارتها.

 

وأشارت في البلاغ أن المتهم استدرج الطفلة الصغيرة داخل منزله في المنطقة كونه زميلها، وقام بالاعتداء جنسيا عليها داخل المنزل، مستغلا وجودهما بمفردهما وخلو المكان من أفراد أسرته.

وأضافت جدة الفتاة في أقوالها أن حفيدتها أخبرتها بما حدث مع المتهم صديقها داخل المنزل من علاقة جنسية، لتقرر الجدة بعدها تقديم بلاغ رسمي ضده واتهامه بالاعتداء الجنسي على صغيرتها.

 

حيث تمكن رجال الأمن بالقبض على الطالب، وبعد إجراء التحريات اللازمة في البلاغ، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

 

وأمام النيابة العامة قال الطالب المتهم، إنه تعرف على الطفلة التي تبلغ من العمر 13 عاما، نافيا أن يكون في عمل على استدراج الفتاة إلى منزله، ليوضح أنها جاءت برغبتها ولم يجبرها على الحضور.

 

وأكد الطالب المتهم أنه لم يقم بالاعتداء الجنسي على الفتاة، ولكن ما حدث بينهما كان مجرد قبلات وأحضان فقط، ولم يتطور الأمر إلى إقامة علاقة جنسية داخل المنزل.

 

ومن ناحية اخرى قالت المجني عليها، أنها تعرفت على الطالب وطلب منها زيارته في منزله، وحدثت بينهما علاقة جنسية، مؤكدة أن الطالب فض بكارتها وشعرت بنزول دماء، وبعدها ذهبت لتخبر جدتها نظرا لانفصال والديها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق