كارثة صحية ومأساة أنسانية داخل مركز لعلاج الادمان بالبدرشين

21 سبتمبر 2022آخر تحديث :
كارثة صحية ومأساة أنسانية داخل مركز لعلاج الادمان بالبدرشين
كتب/ سيد جمال

تحدثنا قبل فترة ليست بعيدة عن مصحات العلاج النفسى والتى تسمى حاليا مصحات علاج الادمان …وتحدثنا عن مخالفات بالجملة داخل هذه المصحات وكيف تدار من خلال متعافين من الادمان …وقد انتشرت هذه الاماكن بشكل مرعب فى السنوات الاخيرة ويتم ارتكاب جرائم عديدة داخل هذه الاماكن قد تصل الى القتل احيانا …نظرا لعدم وجود متخصصين فى العلاج…وصارت هذه الاماكن التي يطلق عليها حاليا مراكز لعلاج الادمان سبوبه للاسترزاق….

مركز غير مرخص وسبوبة رخيصة تدار بواسطة متعافين من الادمان

ورصدنا مؤخرا واحدة من اخطر هذه المراكز التى تعمل بنظام …تحت بير السلم …بمعنى انها بدون اوراق او تراخيص مطلقا …هذا المركز اتخذ من احدى القرى النائية والتابعة لمركز ومدينة البدرشين مقرا  له …حيث يوجد هذا المركز فى قرية ابو صير التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة وهذا المكان غير مرخص ولاتوجد لديه ثمه اوراق تؤكد ماهيه عمله ….

 

اما الطامة الكبرى فكل المعالجين بهذا المركز ماهم الا متعافين من الادمان او على الاكثر فنيين تمريض ولاتوجد لديهم ثمة خبرة تذكر ولا يوجد بينهم طبيب واحد والقائمين على امر المركز مجرد باحثين عن المال فقط وعن طريق اعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمعارف والاهل والمحيطين يتم استقدام المدمنين من كل صوب وحدب  نظير مبالغ مالية طائلة …ولايوجد سوي  المسكنات  والضرب والاهانة والربط بالجنازير وحبس المدمنين داخل عنابر غير ادمية فى هذا المركز وللاسف الشديد يعمل هذا المركز ليل نهار وبه عدد كبير من المدمنين ….

نهيب بالاجهزة الامنية البحث خلف هوية هذا المركز

ونحن نهيب بالاجهزة الامنية البحث خلف هوية هذا المركز وكشف زيف و اكاذيب القائمين عليه لانه يمثل كارثة بكل المقاييس فكيف يتم علاج المدمنين فى مركز غير مؤهل وغير مرخص وليس به اطباء او متخصصين وليس به ايه ادوات ادمية للعمل ….

انها سبوبة تحمل كارثة انسانية علي ارض ابوصير بالبدرشين وسوف نتحدث فى الحلقة القادمة عن ضحايا هذا المركز

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق