تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة اختناق 8 فتيات داخل دار أيتام بالطالبية

27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 8:38 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أخر جريمةأهم الأخبار
تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة اختناق 8 فتيات داخل دار أيتام بالطالبية

كتب / سيد جمال 

تجري النيابة العامة بالعمرانية، التحقيق في إصابة 8 فتيات بحالة اختناق نتيجة حريق داخل دار ايتام، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما

 

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الحريق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

 

الفتيات المصابات فى الحريق هن: شروق، 19 سنة، وعائشة، 17 سنة، وسلوى، 20 سنة، ونعمة، 20 سنة، وهويدا، 16 سنة، وندا، 16 سنة، ووردة، 16 سنة، وصفاء، 18 سنة وجميعهن مصابات بحالات اختناق وتم إسعافهن.

 

المعاينة الأولية كشفت أن الدار مكونة من طابق أرضي و٧ طوابق، مشيرة إلى أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي نتج من فيشة الثلاجة.

 

كانت قوات الحماية المدنية بالجيزة تمكنت من السيطرة على حريق نشب بدار أيتام، وأسفر عن إصابة 8 فتيات بحالة اختناق بالطالبية، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق