تجديد حبس مستريحة كرداسة المتهمة بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

20 مارس 2022آخر تحديث :
تجديد حبس مستريحة كرداسة المتهمة بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين
كتب/ سيد جمال

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس “أميرة.ع” المعروفة إعلاميًا بـ”مستريحة كرداسة” 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ التى تجريها النيابة، فى اتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة استولت على ملايين الجنيهات من المواطنين بحجة استثمارها مقابل أرباح شهرية، والتزمت مع المواطنين فى دفع الأرباح الشهرية، حتى امتنعت عن سداد الأرباح، وحينما طالبوها برد أصول أموالهم، تهربت منهم، وبعد فترة أختفت.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهمة نجحت فى جمع 32 مليون جنيه من المواطنين، بعدما اقنعتهم بتشغيلها فى التجارة، ووعدتهم بهامش ربح خيالى، مما دفع عدد كبير من المواطنين للوثوق بها، بهدف استثمار أموالهم، دون أن يعلموا أن ذلك الربح مجرد فخ؛ للنصب عليهم.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، بعد توالى البلاغات عليها، تفيد بتعرض عدد كبير من المواطنين للنصب على يد المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق