بوابة الجريمة تخترق امبراطورية ” ابو عفيفى ” للمال الحرام وتفتح ملفات أخطر قضايا غسيل الاموال فى مصر

10 مارس 2022آخر تحديث : السبت 12 مارس 2022 - 11:21 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارقصة جريمة
بوابة الجريمة تخترق امبراطورية ” ابو عفيفى ” للمال الحرام وتفتح ملفات أخطر قضايا غسيل الاموال فى مصر

ابو عفيفى باع حضارة الوطن للأجانب بــ 20 مليون دولار وراح يستغلها فى الاستثمار العقارى بالشيخ زايد

 

ابن ” القطا ” احتال على القانون وكون أخطر عصابة للسرقات وعمليات التنقيب الاخيرة كشفت المستور

 

 

ظهرت فى الأونه الاخيرة فئة جديدة من رجال الاعمال الذين يعملون فى شتى المجالات والاسهل بالنسبه لهؤلاء .. مجال الاستثمار العقارى لانه لا يحتاج الى خبرات كبيرة ..

 

وحينما تبحث خلف حكايات هؤلاء تجد ان ثرواتهم كلها جاءت من الحرام .. اما تجارة اثار محرمه أو تجارة أسلحة أو تجارة مخدرات .. وبعد تحقيق ثروه طائلة يبدأون فى غسيلها بشتى الطرق .. تاره تجارة سيارات .. سلع منزليه .. ادوات كهربائية .. استيراد وتصدير .. استثمار عقارى .. وبعد ذلك يطلق على نفسه لقب رجل أعمال وتظهر عليه علامات الثراء .

 

حكاية اليوم تبدأ من قرية  ” القطا ” بمركز منشأة القناطر .. حيث نشأ ” ابوعفيفى ” وسلك كافة الطرق الشمال ليحقق هذه الثروه ..

 

وبالفعل كان محظوظا وتاجر فى تاريخ بلاده وعرض حضارة الوطن للخطر وتعاون مع شياطين الأنس لتهريب الاثار المصرية الى الخارج ..

 

وراهن على أخطر وأبشع عمليات النصب والاحتيال والهروب بالحصيله التى تقدر بملايين الدولارات

 

تعرف أبوعفيفى على حفنه من الفاسدين ، ارتضوا على أنفسهم ان ينقبوا عن الاثار المصريه ويحفرون الارض بحثا عن كنوز الفراعنه القديمه ..

 

ورغم العقوبات المشدده والمواد القانونية ورغم الاحتياطات الامنية الخطيرة .. ورغم بشاعه هذا الجرم .. الا ان الخارجين على القانون يفعلو كل شئ من أجل الحصول على المال الحرام ..

 

تعرف ابو عفيفى على هؤلاء ونجح معهم فى التنقيب عن الاثار واستخراج أحد الكنوز الفرعونية النادرة وحصل بمفرده بعد بيع الكنز على مبلغ 20 مليون دولار ..

 

ولما كان تاريخه فى ” القطا ” معروف وخشى ان يتساءل الناس من اين لك تلك الثروه الرهيبه .. نزح الى احدى المناطق الراقيه وتحديدا فى حى الشيخ زايد الراقى .. واتخذ لنفسه مسكنا هناك وبدأ نشاطا واسعا فى الاستثمار العقارى ليغسل مبلغ الـ 20 مليون دولار .. ونجح أبو عفيفى فى تكوين امبراطورية واستعان ببعض المسجلين  خطر والبلطجية لحماية أمواله وأعماله ..

 

والان يلعب أبو عفيفى فى هذا المجال بأريحية شديدة بعد ان ابتعد عن ” القطا ” تماما كون شركة للاستثمار العقارى بمنطقه الشيخ زايد واكتوبر وغيرها من المناطق المجاوره ..

 

ليستغل هذه الاموال الحرام فى أنشطه مشروعه متناسيا ان هذه العمليه تسمى فى عرف الأجهزة الامنية وأمام القانون عمليات غسيل الاموال القذرة

 

ذاع صيت ابو عفيفى وأصبح رجل اعمال يشار اليه بالبنان معتقدا انه هرب بفعلته ونجا من العقاب واتجه لنشاط جديد والجميع سينسى انه تاجر بحضارة مصر وباع تاريخ الوطن رخيصا للأجانب .

 

سوف نكشف اسرار تلك الامبراطوريه الشمال .. وسنكشف كيف احتال ابو عفيفى على القانون وكيف سرق تاريخ الوطن وكيف تحول الى مستثمر عقارى بالشيخ زايد واكتوبر .. ومن هم ضحايا هذا الرجل ومن هم شركائه ومن هم معاونية وافراد عصابته ..

 

وسوف نتابع فى حلقات قادمه قصص مثيرة وحكايات مرعبه عن أموال ابو عفيفى الحرام التى يستخدمها حاليا فى الاستثمار العقارى ونلفت نظر الأجهزة الأمنيه لهذه المافيا الخطيرة التى ترتكب أبشع جرائم غسيل الاموال القذرة ويقودها هذا الـــ عصام ولابد ان تستعيد مصر تاريخها ويقبع هؤلاء خلف القضبان .. انتظرونا ،،

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق