أحمد عبد القادر رئيس مجلس أدارة جمعية ببا للتنمية يبذل جهودا جبارة للارتقاء بمنطقة امبابة وخدمة الجماهير

3 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 3 مارس 2022 - 9:34 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةسماء الشهرة
المستشار احمد عبد القادر
المستشار احمد عبد القادر
كتب/ سيد جمال

منذ ان تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمكين الشباب وفتح لهم الباب علي مصراعيه ليقدموا ابداعاتهم وجهودهم ويساهموا بجهد في التنميه الشامله التي تشهدها مصرنا الغالية .. وبرز هؤلاء في ساحه الانجاز .. يتبارون من أجل صناعه المستقبل وحفر اسمائهم بحروف من نور علي وجه تلك التنميه متسلحين بجهوهم وكفاحهم واصرارهم علي النجاح ..

برزت اسماء من هؤلاء الشباب في كل ارجاء مصر سواعد فتية وعقول مبدعه وايادي نظيفه لا يعنيهم سوي خدمه الوطن والمجتمع .. احبتهم الجماهير والتفت حولهم لما لمسوه فيهم من شعور حقيقي بالمسئوليه تجسد هذا الشعور في خدمات ملموسه استفاد منها القاصي والداني

 

وحينما نتحدث عن الدور الابرز لتلك الجهود فاننا نذكر فورا تلك المناطق المكتظه بالسكان والتي تعج بمختلف الفئات من هذا المجتمع خاصه المجتمعات الفقيرة التي تحتاج بشده الي الخدمات نتحدث اليوم عن تجربه فريده قادها احد هؤلاء الشباب النوابغ الذين الوأ علي انفسهم خدمه هذا الوطن شاب قدم تجربه فريدة ليتحدث عنها اهالي منطقته لما لمسوه فيه من نزاهه وشرف في تقديم الخدمه لهذه المنطقه .. امبابه .. ذلك الحي الشعبي المكتظ بالسكان والذي يعج بالفقراء ..الزمان منذ 2010 وحتي الان .

33 - بوابة الجريمة

الشاب هو احمد عبد القادر ذلك الفتي الذي نال حب الجماهير عن جداره واستحقاق بذل هذا الشاب جل جهده وكافح لسنوات طويله لكي يقول ها انا ذا .. بساعده وفكره وجهده الجبارنجح أحمد عبد القادر في تحقيق معادلات صعبه داخل هذا الحي الشعبي المترامي الاطراف .. ورغم انه لا يمتلك المقومات التي تساعده علي تحقيق النجاح والادوات التي يتحرك من خلالها الا انه ناضل بشرف ليرتقي بتلك المنطقة التي يعيش فيها مع اسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة

 

بدأ احمد عبد القادر العمل العام التطوعي من خلال موقعه كـرئيس مجلس أدارة جمعية ببا للتنمية ومارس العمل السياسي لسنوات طويلة وتمرس علي يد اساتذه محترفين ونال اعجاب المتعاملين معه والتحق ببعض الاحزاب السياسية وقاد أمانات فيها ليطور شكل العمل الحزبي في امبابه درس

أحمد عبد القادر القانون واصل دراسته حتي نال شهاده الماجستير ولازال يواصل البحث والدراسه لينال أعلي الشهادات في القانون الدولي .. أحلام احمد عبد القادر وطموحاته لا يحدها حدود ..

999 - بوابة الجريمة

ومن خلال ما رصدناه في منطقه امبابه وتابعنا اراء الجماهير العريضة التي تتحدث عن ذلك الشاب الواعد .. اصبحنا علي ثقة ويقين من ان رهان السيد الرئيس لم يكن من فراغ ..

فهذه هي سنوات الشباب ابدأعات الشباب .. جهود الشباب .. فكر الشباب .. ولان عاده بلادنا وخاصه المناطق الشعبية.. استكثار النجاح علي الشباب الصغير.. وتزييف الحقائق دوما وتعطيل مسيره الانجازات اذا كان من جانب شاب صغير السن ..  ولا يأتي ذلك الا من الكبار والمفترض فيهم ان يأخذوا بأيادي هؤلاء الشباب ويدعمونهم بقوة ..

نجد بعضا من هؤلاء الكبار يمارسون نوعا من الاحباط لهؤلاء الشباب تاره بالسطو علي اعمالهم ونجاحاتهم وجهودهم وتاره بتعطيل هذا الانجاز أو ذلك العمل الخدمي وتاره ثالثة بالحيلوله دون ظهور الانجاز الي النور وتاره رابعه بنسب هذا الانجاز لانفسهم مستغلين قله حيله الشباب ..

هذا عاناه ويعانية الشاب أحمد عبد القادر الذي يعمل ليل نهار من اجل رسم بسمه علي شفاه الفقراء والمحتاجين في امبابة ..

أنارة وتطوير كوبري أمبابة تطوير وتجميل الجزيرة 

بدا أحمد عبد القادر جهوده بالحصول علي موافقات لتطوير منطقة الجزيرة بامبابة وتحقيق ذلك وأصبحت الجزيرة منطقة حضارية ومثار فخر لاهلها ثم بذل جهودأ تنوء بها الجبال لاناره وتطوير كوبري امبابة

666 - بوابة الجريمة

سيارة الخدمات البريدية

ثم حصل علي العديد من الموافقات لجلب سيارة لتسهيل العمليات البريدية بمنطقة الجزيرة وارض عزيز عزت بامبابة للتيسير علي كبار السن واصحاب المعاشات وتسهيل حركة الخدمات البريدية ..

222222 - بوابة الجريمة

تواصل يومي مع الجماهير لحل المشكلات الحياتيه

يتواصل احمد عبد القادر ليل نهار مع المسئولين لحل المشكلات المزمنه التي يعاني منها المواطنين مثل انقطاع المياه ومشكلات الصرف الصحي ورصف الشوارع وتركيب الانترلوك وكذا المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطنين مثل خدمات الصحه والتعليم وغيرها ولا يتواني لحظة في تقديم العون لكل من يحتاج ..

11 - بوابة الجريمة

وبرز اسم احمد عبد القادر ك شاب خدمي تطوعي واعد ورجل من رجال تلك المرحله الصعبه في تاريخ مصرنا الغالية مما حدا بالجماهير العاشقه لهذا الشاب ان تطالبة بالترشيح لانتخابات مجلس النواب القادم .. ورغم انها مجرد فكره ومقترح من جانب الجماهير الا ان الكبار بدأوا حربا لاهواده فيها  ضد هذا الشاب الواعد ..

 

نؤكد للقاصي والداني  ان الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح المجال للشباب وصمم علي تمكينهم سياسيا واجتماعيا ولا رجعه في ذلك .. والمستقبل لهؤلاء الشبابا وطالما كان سيادة الرئيس في ظهر هؤلاء داعما ومساندا فالفكره الي نجاح اما الاحقاد والكراهية فكلنا يعلم الي اين ستذهب بصاحبها ادعموا الشباب وساندوا قدراتهم وخذوا بايديهم لانهم عماد هذه الامه .. شئتم ام ابيتم .. تحية من القلب .. لكل يد بيضاء  تعمل من اجل هذا الوطن ..

تحية من القلب .. لكل يد بيضاء تخدم هذا المجتمع والي الامام دائما وتحيا مصر عزيزة غالية .

 

275072752 4848048858582492 7623147915301339668 n - بوابة الجريمة

274716727 653024502694283 9191057789826274316 n - بوابة الجريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق