أقدمت سيدة في العقد الثاني من العُمر على الانتحار بمنطقة قحافة بالفيوم وهي زوجة ثانية لرجل مسن موظف سابق بشركة كوكاكولا وتم العثور على جثتها بتأخر شارع الصعايدة حيث قامت بذبح نفسها وكانت تعاني من مرض الاضطراب النفسي وعل. الفور تم إبلاغ الشرطة ومرفق الإسعاف وانتقلوا إلى مكان الحادث للمعاينة الأولية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وسوف نوافيكم اجدد التفاصيل بعد قليل
- خلافات الجيرة تشعل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة
- ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية.. واستعادة المسروقات
- ضبط سيدة وابنها سرقا هاتف محمول من طفلة بأسلوب “المغافلة” بالمنتزه بالإسكندرية
- الأمن يكشف حقيقة ادعاء تهديد مواطن بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله في القاهرة من قبل فرد شرطة
- القبض على قائد سيارة للسير برعونة وتعريض المواطنين للخطر في الإسكندرية
- الداخلية تضبط أكثر من 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
- ضبط أكثر من87 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
- الداخلية تضبط تشكيل عصابي سرق 36 دراجة نارية و24 توك توك بالإسكندرية
- ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق أرباح من المشاهدات
- مصرع 5 أشخاص في انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار بالقوصية في أسيوط















