حبس شخص لإتجاره في مخدر الفودو بالمرج

19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 6:30 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
حبس شخص لإتجاره في مخدر الفودو بالمرج
حسن الزناتي

قررت جهات التحقيق، حبس شخص، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الفودو قبل ترويجها على عملائهم بمنطة المرج.

 

 

وأمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الكيميائي لفحصها لإعداد تقرير بخواصها.

 

 

وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم واعداد تقرير مفصل بذلك.

 

وكانت قد قامت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة بإستهداف العناصر الإجرامية حائزى ومُتجرى المواد المخدرة بنطاق دائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية.

 

 

حيث تم ضبط (كمية من مخدر الفودو وزنت 1٫200 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة) حال إستقلاله مركبة “توك توك” ملكه بدائرة القسم.

 

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه والمركبة لتسهيل تحركاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق