القبض علي والد الطفل المقيد بالجنزير في الدقهلية

25 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الطفل المقيد بالجنزير
الطفل المقيد بالجنزير

قال والد الطفل محمود الذى تم القبض عليه عقب انتشار فيديو لنجله مقيدا بالجنزير ويزحف فى شوارع طلخا، خلال التحقيقات، إنه قام بتقييد نجله لمنعه من الذهاب لوالدته التى ألقته له وتخلت عن حضانته، ولم يقم بتقييده بقصد تعذيبه.

 

وأضاف، فى التحقيقات، أنه انفصل عن زوجته منذ 3 سنوات، وأنها تنازلت عن حضانته منذ حوالي 8 أشهر ‏تقريبا، وأن الطفل مقيم طرفه بمنزل والدته “جدة الطفل” وتدعى “نادية. الـ . ع”، ربة منزل، ‏ومقيمة بشارع صلاح الدين بندر طلخا.

 

وتابع: “قبل الواقعة بيوم طلب طفلى الذهاب لوالدته، فرفضت ذلك ‏وقمت بتقييده بجنزير من قدميه خشية هروبه، ولكنه غافل جدته وخرج من المنزل وهو مقيد وتوجه لوالدته، إلا ‏أنه لم يجدها لقيامها بتغيير محل إقامتها من شارع العراقي إلى شارع العناية ببندر طلخا، فتوجه ‏إلى منزل جدته لوالدته وتدعى ”فهيمة. ع”، ربة منزل، مقيمة في شارع مدرسة خالد بن الوليد بندر ‏طلخا، والتي قامت باستدعائي لاستلامه، والطفل حاليا متواجد معي”.‎

 

وكانت المتابعة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ‏لطفل يزحف وهو مقيد بجنزير من قدميه، ومطالبة المتابعين بإنقاذه.

 

وبالفحص تبين أن الطفل يدعى محمود السيد، 7 سنوات، ومقيم ‏لدى والده بشارع صلاح الدين بندر طلخا.

 

وبسؤال الطفل قرر أن والده هو من قيّده لمنعه من ‏الذهاب لوالدته‎.‎

 

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على والد الطفل ويدعى “السيد. الـ. م”، 31 عاما، عامل كاوتشوك، وبمواجهته اعترف بأنه قام بتقييد نجله بجنزير من قدميه لمنعه من الذهاب لوالدته، حيث قام ‏بالانفصال عنها منذ 3 سنوات، مؤكدا أن والدة الطفل تنازلت عن حضانته منذ حوالي 8 أشهر ‏تقريبا وأن الطفل مقيم طرفه بمنزل والدته “جدة الطفل” وتدعى “نادية. الـ. ع”، ربة منزل، ‏ومقيمة بشارع صلاح الدين بندر طلخا.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق