معركة دامية بالأسلحة النارية .. بسبب معاكسة فتاة قتل وإصابات بمركز البلينا بسوهاج

Ezzat Hamdy
جرائم قبلى وبحرى
30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 3:43 مساءً
سوهاج - عزت حمدى

1632355777 - بوابة الجريمة

مقتل شخص بطلق نارى، وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية في معركة بين عائلتين بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج ، بسبب معاكسة شاب لفتاة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ من مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة، ومصابين.

على الفور انتقلت قوة من مباحث سوهاج بقيادة العميد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، إلى مكان البلاغ، وتبيّن من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «عبداللاه. م. م. ي»، 85 سنة، مصاب بطلق ناري برأسه وتوفي في الحال، و«سلامة. ر. ن. ع»، 36 سنة، مصاب بطلق ناري أسفل الظهر، و«علي. ا. ح»، 55 سنة، عامل، مصاب بطلق بالبطن، و«حسين. ا. ح»، 50 سنة، مصاب بطلق فى الكتف و«الصادق. ا. ا. ع»، 19 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالفخد الأيسر، و(طرف ثان) كلًا من: «علي. ع. ع»، 59 سنة عامل، و«عاطف. ع. ع. ا»، 62 سنة، عامل، شيخ حصة، و«طارق. ع. ع»، 50 سنة، و«كريم. م. ع. ع»، 38 سنة.

وتمكنت رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثانى على بندقية آلية، و 5 طلقات ، كما عثر بحوزة الثالث من الطرف الثاني على بندقية خرطوش .

واتهم الطرف الأول، الطرف الثاني بإطلاق النار عليهم، ما نتج عنه مصرع الأول وإصابة 4 من الطرف الأول، بسبب معاكسة فتاة وخلافات سابقة، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي، والمصابين إلى مستسفى سوهاج الجامعي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق