لشكه في سلوكها.. شاب يسلخ فروة رأس زوجته الحامل بعين شمس

16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تعذيب زوجة .أرشيفية
تعذيب زوجة .أرشيفية
كتب/ سيد جمال

شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة بعدما  أقدم شاب على ربط زوجته الحامل .وتقطيع جسدها بكتر وموس وقام بحلق شعرها لشكه في سلوكها  بمنطقة عين شمس.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تدعي ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل ، متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل فى الشهر السابع، وقام زوجها بتعذيبها وتقطيع جسدها بموس وكتر بزعم شكه فيها.

واضافت التحريات أن المتهم سبق حبسه 3 سنوات فى قضية تعذيب زوجته الأولى.. وأكدت التحريات أن المتهم يسكن برفقة والدته وشقيقه وشقيقته وابنه وابنته من زوجته الأولى فى شقة واحدة ومنذ 3 أيام قام بربط زوجته بحبل فى غرفة النوم وبدأ فى تعذيبها .

ربط زوجته وقام بتقطيع جسدها بكتر وموس وقام بحلق شعرها لشكه في سلوكها  بمنطقة عين شمس.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من ربة منزل مفادها تعرضها بالتعدي والضرب وسلخ فروة رأسها على يد زوجها بدائره القسم ، وأكدت التحريات الأولية صحة البلاغ وأن زوجها الجاني ارتكب الواقعة علي النحو المشار اليه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة إلا أن المتهم نجح في الهروب ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق