قصة الشيخ أسامة النصاب المحترف الذي يدعي انه دكتور ويخدع ضحاياه بحجاب مسحور وبخور “فالصو”

9 أغسطس 2021آخر تحديث :
قصة الشيخ أسامة النصاب المحترف الذي يدعي انه دكتور ويخدع ضحاياه بحجاب مسحور وبخور “فالصو”
كتب / طلعت عبد الرحمن

بدأ عمليات الاحتيال من عزبة دسوقي بالبساتين وانتشر عن طريق فضائيات بير السلم والماجستير المزور فضح ألاعيبه

 

 

يمارس أبشع أنواع السحر الأسود لإخضاع ضحاياه لرغباته المجنونة ويستولي علي أموالهم بأعوانه الشياطين

 

 

الشيخ أسامة يلعب بالبيضة والحجر في المواخير الملعونة وعصابته تصطاد الفقراء

 

 

الكذاب يدعي انه يعالج المس الشيطاني وعدم الإنجاب وتأخر الزواج ولا يعنيه سوي جمع المال

 

 

 

ملعون هذا الساحر الذي يسخر أدواته القذرة في إيذاء الناس والنيل منهم خاصة ذوي الاحتياجات من الأزواج والزوجات وأبناء العائلات المصرية ..

ملعون هذا الساحر الذي يبتز الناس ويستحل أموالهم بالأكاذيب والاباطيل وبيع الزيف والأوهام .ملعون ذلك الساحر الذي يستغل الفقر والجهل والبطاله في تحقيق مكاسب خاصة ملعون ذلك الساحر الذي  يستبيح الحرمات وينال من الشرف والعفة .. ويهتك الأعراض ويستغل سحره الأسود في خراب بيوت الناس ..

 

يا أيها الساحر الذي مات ضميره وتحكمت فيه الشهوات ..لن تحقق سوي إرباحا مادية من السحت وستظل تطاردك اللعنات أينما حللت ستظل تنتظر النار تشوي جسدك وبئس المصير هؤلاء السحرة الفجرة …ليس لهم عند الله رحمه فقد استباحوا كل شئ وفعلوا كل الأباطيل من أجل مكاسب مادية زائفة ..

 

هذا هو ملخص قصتنا التي يأتي شخصا يدعي الشيخ أسامة بطلا لها .. هذا الأسامة ماهو إلا أفاق .. نصاب .. ساحر عربيد .. استغل بساطه الناس وفقرهم وجهلهم لاقناعهم بشخصيه وهمية لا تجيد الا بيع الزيف والاوهام ..

 

تاره لاصحاب الامراض المزمنه .. وتاره للنساء العواقر وثالثه لمن فاتهم عمر الزواج ورابعه لمن يبحثون عن الرزق الحلال  و..و..و وعشرات الحالات التي وقعت فريسه وضحيه لهذا الشيطان الماكر فأستغلها اسوأ استغلال ..

 

ما هي قصه هذا الشيخ المزيف المدعو الشيخ اسامة .. نشأ هذا الشخص في أحدي المناطق الشعبية ولكنه استوطن منطقه البساتين في قلب القاهرة الكبري ولانه ضليع في النصب والاحتيال فقد ادعي كذبا وبهتانا انه حاصل علي ماجستير في علوم العطاره والاعشاب والعلاج بها ..

 

وكذلك ادعي انه حاصل علي دكتوراه في العلاج الروحاني ولمزيد من الكذب والضلال ادعي الشيخ اسامة انه حصل علي هذه الشهادات من احدي الجامعات الاجنبية باحدي الدول الاوربية ونال هذه الدرجات عن ابحاث مسروقه سردها جميعا في كتاب تحول بعد فتره الي جزء من عملية النصب الكبري التي يمارسها هذا الاسامه حيث  بيبع هذا الكتاب الذي يدعي انه رسالة ماجستير ودكتوراه للضحايا بمبالغ طائلة .

 

طبعا يتم ذلك بالإضافة إلي الأحجبة المسحورة والبخور الزائف ..استغل الشيخ أسامة فقر الأهالي وجهلهم بمنطقة تدعي عزبة دسوقي بالبساتين وأقام مركزا كبيرا للعلاج الروحاني وهو لا يعلم شيئا عن هذا العلاج .. واستعان بعدد لابأس به من النصابين وصل عددهم الي سبعة يعاونونه في عمليات النصب والاحتيال مابين نساء ورجال واستغل أيضا الشيخ أسامة بعض القنوات الفضائية الغير مرخصة والتي تبث من تحت السلم ونشر بها إعلانات مضللة لجذب الضحايا مدعيا انه يعالج المس الشيطاني ويعالج عدم الإنجاب ويعالج  تأخر الزواج وجميع الامراض المستعصية والمزمنة

وادعي كذبا ان كل ذلك بالمجان وذلك علي يافطة علقها علي باب أحدي المراكز الوهمية التي يدير أعماله الشمال منها .

 

فتوافد عليه الالاف ونصب شراك الكذب حولهم حتي سقطوا في فخ الخديعه ونال منهم هذا الشيخ الافاق  وسلبهم أموالهم بفعل السحر الاسود الذي يمارسه عليهم ..

 

ورغم أنه شخص فاشل ولا يجيد اي شئ من هذه الادعاءات الا ان اصحاب المشكلات دوما مايتعلقون في حبائل دائبة ..فذهبوا اليه وأدعي اسامة أنه شيخ وعالم جليل وأدعي أنه دكتور وأعلن عن نفسه في الفضائيات المأجورة وروج لنفسه بقوة ..

 

وهنا تكمن أخطر قضايا انتحال الصفة .. قضية لا تحتمل اللبس او الشك .انتحل اسامة صفة دكتور وكذلك معالج روحاني وقام بتزوير العديد من الشهادات وخدع الاهالي بأكاذيب لا حصر لها .. وسرعان ما اتسع نشاط اسامة ليشمل اماكن اخري ..

فذاع صيته وانتشر في جميع انحاء القاهرة الكبري ورغم القبض عليه وايداعه السجن اكثر من مرة بتهمة النصب والاحتيال واللصوصية ..

 

الا أنه لايرتدع فقد تعقبته مباحث الاموال العامة ومكافحة النصب واسقطته في قبضتها اكثر من مرة ودخل السجن ولكنه سرعان ما يعود ليمارس اعماله الشمال ها هو الان يتوجه الي محافظة الجيزة ليبدأ حلقات جديدة من مسلسل النصب .

 

ولكن في الحلقة القادمة سنفتح ملفات اسامة الجنسية وكيف انه يستغل الضحايا في عمليات قذرة طالبا منهم رشاوي جنسية مقابل العلاج ..

 

كما انه يمارس الجنس مع السيدات ويصورهن عرايا ويساومهن لابتزازهن…

قصص مرعبة وحكايات مثيرة يرويها ضحايا اسامة في الحلقات القادمة ..

 

لذا نطالب الاجهزة الامنية بضرورة القبض عليه سريعا لانقاذ هؤلاء الضحايا منه .. في الحلقة القادمة مزيد من التفاصيل حول حكاية الشيخ المزيف الذي يتلاعب بعقول البسطاء بحجاب مسحور ..  انتظرونا  

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق