العثورعلى جثة شاب بالقمامة بكرداسة في الجيزة

sayed gamal
أخر جريمة
5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 3:04 مساءً
العثورعلى جثة شاب بالقمامة بكرداسة في الجيزة
جثة .أرشيفية
كتب / سيد جمال

تكثف الأجهزة الأمنية في الجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة وسط القمامة بمنطقة كرداسة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذ فريق البحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر عدة إجراءات في سبيل الكشف عن هوية المتوفى حيث تم تعميم نشرة بصوره على كافة أقسام الشرطة بالجمهورية للتعرف عليه وبيان ما إذا كان تم الإبلاغ بتغيب أحد يحمل ذات مواصفاته.

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بتشريح جثة شاب تم العثور عليها ملقاة وسط  مقلب قمامة في كرداسة؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور على جثة الشاب في مدينة كرداسة شمال الجيزة؛ لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الشاب، وتحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة؛ لاستكمال التحقيقات.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قد عثروا على جثة شاب ملقاة وسط مقلب قمامة في كرداسة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة عقب الانتهاء من مناظرتها.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق