إدارة مرور سوهاج توزع وجبات إفطار على السائقين والمواطنين بشوارع المحافظة

21 أبريل 2021آخر تحديث :
سوهاج - عزت حمدي

في لفته إنسانية وزعت إدارة مرور سوهاج ، وجبة لإفطار الصائمين للسائقين والمواطنين، المارين على الطرق بنطاق مدينة سوهاج ، تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، وبقيادة العميد سيد طه نفادى مدير الإدارة  لمرور سوهاج ، وشارك وقام بالتوزيع العقيد عمرو الضبع وكيل إدارة مرور سوهاج ، وانتشر ضباط وأفراد إدارة المرور قبيل أذان المغرب على كل شوارع المحافظة، وقاموا بتوزيع الوجبات على السائقين والمواطنين المسافرين على الطرق وسط ترحيب وسعادة من الجميع.

أوضح العقيد عمرو الضبع أن هذه الخطوة تأتي بهدف تعزيز التواصل بين الادارة العامة للمرور ومختلف فئات المجتمع حيث يقوم فريق ادارة المرور ، بمشاركة السائقين لحظات الإفطار وتجاذب أطراف الحديث معهم عن أهم اشتراطات القيادة الآمنة وسبل الوقاية من الحوادث.
وثمن الجمهور الذي تصادف تواجده أثناء قيام فريق ادارة المرور ، بتوزيع الوجبات هذه الخطوة الإيجابية والنوعية من قبل رجال المرور ، مؤكدين أن تواجد رجال مرور بكامل زيهم في الشوارع وتقديم وجبات الإفطار ورسائل التوعية للجمهور هي رسالة بالغة الأثر، ولكنهم بهذه الخطوة أضافوا إلى الرسالة التوعوية عنصر الجذب والاهتمام، متمنين لدولة مصر وكل من يعيش على أرضها السلامة والأمن والطمأنينة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق