القبض على عصابات النشل وسرقة المواطنين بوسط القاهرة

sayed gamal
أخر جريمة
11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 11:32 مساءً
القبض على عصابات النشل وسرقة المواطنين بوسط القاهرة
كتب/سيد جمال

تواصل مباحث القاهرة، جهودها للتصدي لجرائم السرقات والنشل في العديد من الأماكن والدوائر المختلفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

أكدت معلومات مباحث قسم شرطة عين شمس، قيام أحد الأشخاص بالتردد على دائرة القسم وعرض 2 هاتفين محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وتبين أن له معلومات جنائية، وبمناقشته عن مصدر الهاتفين المضبوطين بحوزته أقر بسرقتهما من أحد الأشخاص بأسلوب ” المغافلة”، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب ” المغافلة”.

كما أقر بارتكابه حادثتين سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المُستولى عليها لدى عميله سيئ النية.

وفي دائرة قسم شرطة الموسكي وأثناء مرور قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة صادرة من إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تم ضبط سيدتين، عقب قيامهما بسرقة مبلغ مالي، 3 فيزا كارد، من إحدى السيدات بأسلوب “النشل”

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب “النشل” وأقرا بارتكابهما 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمكان إخفائها .

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق