أسرار مرعبة يرويها الجزار الذى مزق جسد زوجته بالهرم

admin
2020-08-27T18:52:23+02:00
2020-08-27T18:55:27+02:00
أخر جريمةأهم الأخبار
27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أسرار مرعبة يرويها الجزار الذى مزق جسد زوجته بالهرم
المتهم والمجنى عليها
كتب / سيد جمال

خبايا هروب الجانى بالوراق وكيف كشفت الجدة حقيقة الجريمة

مباحث الهرم كشفت لغز الجريمة من داخل الثلاجة وأشلاء الزوجة

ضربات موجعه وجهود مضنية يبذلها رجال قسم شرطة الهرم لمحاصرة الجريمة بكافة اشكالها في محيط القسم ونجحت هذه الجهود التي يقودها المقدم احمد عصام رئيس المباحث ومعه الرائد  محمد سعودي معاون المباحث في الايقاع بعدد كبير من المسجلين خطر والخارجين علي القانون

وكان نتيجة لتلك الجهود نجاح الرائد محمد سعودي معاون مباحث قسم شرطة الهرم في القبض على جزار لاتهامه بقتل زوجته وتقطيع جثتها لأشلاء ووضعها داخل ديب فريزر بمنطقة الهرم.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة الهرم، بلاغا من ربة منزل تفيد بعثورها على جثة حفيدتها “أ.ف.س”، صاحبة العشرين عاما، مقتولة ومقطعة إلى أجزاء داخل أكياس وموضوعة داخل فريزر الثلاجة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها داخل الثلاجة.

بإجراء التحريات ، تبين للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم ،

أن زوج المجني عليها ويدعي ” م. ش” يعمل جزارا، وراء ارتكاب الواقعة، نظرًا لاختفائه، حيث إن الزوجين قبل الحادث قاما بزيارة والدة المجني عليها وتركا طفليهما هناك ومن بعدها اختفيا، وواصلت والدتها وجدتها الاتصال بهما عبر الهاتف للاطمئنان عليها لكن دون جدوى، فقامت الجدة بالتوجه إلى منزل حفيدتها لزيارتها ولكنها لم تجد أحدا بالداخل وشمت رائحة كريهة منبعثة من الثلاجة لتفاجأ بجثة ابنتها مقطعة إلى أشلاء داخل فريزر الثلاجة.

ورصدت مباحث الهرم  بقياده المقدم احمد عصام رئيس المباحث والرائد محمد سعودي معاون مباحث قسم شرطة الهرم  تحركات المتهم وتم مراقبته بدقة حتي تمكن الرائد محمد سعودي والقوة المرافقة له من امناء الشرطة ” خالد كمال ”  و” جمعه المراكبي ”  و “محمد زين” من القبض عليه عقب هروبه،

وبمواجهته أدلى باعترافات تفصيلية لدوافع جريمته “حيث قرر أنه انتابه الشك في سلوكها منذ 8 اشهر عندما بدأت الاصرار على الطلاق وكانت في كل مناسبة تطلب الانفصال عنه”.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه “ يوم الجريمة شاهد آثارا لسائل منوي على ملابس زوجته فاشتاط غضبا وتشاجر معها فطلبت منه الطلاق فأسرع متناولا سكينا وسدد بها طعنات لها وعندما حاولت الصراخ والاستغاثة فصل رأسها عن جسدها تماما”.

واستطرد المتهم قائلا أنه “فور رؤيته رأسها على الأرض أسرع بإحضار ساطور لتقطيع باقي جسدها ووضعه داخل أكياس بلاستيك داخل الفريزر لعدم انتشار رائحة كريهة للجثة وفر هاربا مختبئا لدى صديق له في الوراق حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه”.

تم اخطار اللواء محمود السبيلي مديرالادارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية امن الجيزة وتم عمل المحضر اللازم وتحويله الي النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمه التحقيقات

جزار الهرم - بوابة الجريمة
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق