الأمن يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بدار السلام فى سوهاج

21 أغسطس 2020آخر تحديث :

 

سوهاج : عزت حمدى 

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج ، برئاسة الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز دار السلام، من السيطرة على مشاجرة بإطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة البنداريه بالبلابيش بحرى .

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدون إصابات بدائرة مركز شرطة دار السلام وتمت السيطرة عليها والقبض على المتهمين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة المباحث ، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بسبب الجيرة وأولوية المرور على كبرى مقام على مسقى مائى بأرض زراعية .

انتقل العقيد محمد سمير مأمور المركز والرائد هيثم شاكر رئيس المباحث وملازم أول محمد القرشي معاون المباحث وعدد من أفراد وحدة المباحث، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة نارية، بسبب خلافات على أولوية المرور بسبب الجيرة ، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة التى لتتولى التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق