وقائع سقوط أخطر تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول بالشرقية

1 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
وقائع سقوط أخطر تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول بالشرقية
ارشيفية
الشرقية/ حازم الطاروطي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ، من ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة بطاريات خاصة بمحطة إرسال تابعة لإحدى شبكات الهاتف المحمول.

تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية ، من (خفير خصوصى بمحطة إرسال شبكة محمول، ونجله وميكانيكى)، مُقيمين بدائرة المركز، بقيام (أربعة أشخاص مُلثمين) بحوزتهم أسلحة نارية بالدلوف لداخل المحطة المشار إليها الكائنة بقطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وسرقة (8 بطاريات- دينامو الكهرباء الخاص بالمحطة) وهربا.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية ، عن عدم صحة الواقعة، وقيام (المُبلغين المذكورين) بافتعالها على غير الحقيقة، وإخفائهم المسروقات بحظيرة أغنام ملك أحدهم بذات الناحية.

وبإعادة مناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق