حكاية الجثة الغارقة التي كشفت ابشع جريمة قتل في ابو النمرس

17 يوليو 2019آخر تحديث :
حكاية الجثة الغارقة التي كشفت ابشع جريمة قتل في ابو النمرس

كتب/سيد جمال

أثارت جثة الشاب الثلاثيني العائمه فوق مياه احد المصارف بمركز ابو النمرس بالجيزة حيرة رجال المباحث خاصه ان الجثة كانت مقيده القدمين مما جعلها تشكل لغزا مثيرا سرعان ما كشفت جهود رجال الامن طلاسمهوامسكت باحد الخيوط التي قادت الي كشف الجناه وحل اللغز .

 

البداية بلاغ ورد إلى شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بإحد المصارف داخل نطاق مركز أبو النمرس، وتبين أنها لشاب مقيد القدمين يرتدي كامل ملابسه.

شكل اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت جهوده إلى أن الجثة لسائق سيارة ميكروباص يدعى “كريم” يبلغ من العمر 18 سنة.

 

 

عمد رجال الشرطة إلى تتبع خط سير المجني عليه، وتم التوصل إلى كاميرات المراقبة خاصة بمحطة وقود وصولا إلى آخر مكان شوهدت فيه السيارة عبارة عن جراج سيارات، أرشد مالكوه عن شخصين أحضراها.

 

 

انطلقت مأمورية ضمت المقدم حسام بكير وكيل الفرقة والرائد هاني عماد رئيس مباحث أبو النمرس ومعاونه النقيب أحمد ماهر، وأمكن ضبطها وهما سائق وعامل، وأقرا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

 

 

المتهمان اعترفا باستدراج المجني عليه إلى منطقة نائية بحجة توصيلهما إلى أحد الأماكن، وأن الأول خنقه وساعده الثاني في التخلص من الجثة بلفها داخل بطانية وإلقائها بالمصرف.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق