تفاصيل القبض على 4 أشخاص بحوزتهم 750 جرام هيروين بالخانكة

14 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على 4 أشخاص بحوزتهم 750 جرام هيروين بالخانكة

كتب/حسن الزناتى

ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالاتجار في المخدرات بمنطقة الخانكة حيث تم ضبطهم وبحوزتهم 750 جرام هيروين ومبلغ مالى ودراجة نارية لتسهيل تحركهم بين المواطنين والهروب من الأكمنة الأمنية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى تفيد بقيام كل من طارق ك 44 عاما عاطل ومحسن ح 40 عاما عاطل وجهاد م 44 عاما صاحب كشك وحسن ح 28 عاما عاطل بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وتم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات أن المتهمين يقومون بالاتجار في المخدرات وترويجها بين المواطنين وفى أحد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وبحوزتهم 750 جرام هيروين ومبلغ مالى 5 آلاف جنيه ودراجة نارية بدون ترخيص واعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار وتولت النيابة التحقيق

 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق