عبده سليم يغنى “حق انتفاع”فى تتر “ايوب” لمصطفى شعبان

سماء الشهرة
9 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
عبده سليم يغنى “حق انتفاع”فى تتر “ايوب” لمصطفى شعبان

كتب/أيمن نجم

يغنى المطرب الشاب والملحن عبده سليم تترى البداية والنهاية لمسلسل “أيوب”، والذى يخوض من خلاله النجم مصطفى شعبان السباق الرمضانى المقبل، ويعرض حصريا على شبكة قنوات الحياة.

الأغنية تحمل اسم “حق انتفاع”، من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل، كما تعاون “سليم” مع الملحن إسلام صبرى فى أغنية “أيوب”، وهى من لحن وتوزيع إسلام صبرى، وأثارت إعجاب الجمهور فور إذاعتها على عدد كبير من محطات الإذاعة المصرية.

مسلسل “أيوب” يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شخصية “أيوب” التى يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق