التحقيق مع المتهمين بانتحال صفة موظفين بحى السلام

30 أبريل 2018آخر تحديث :
التحقيق مع المتهمين بانتحال صفة موظفين بحى السلام

كتب/رجب رضوان

بدأت نيابة السلام، التحقيق مع المتهمين بانتحال صفة موظفين بحى السلام، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وطلبت النيابة، تحريات مرافق القاهرة حول الواقعة.

كانت معلومات قد وردت لقسم مباحث المرافق بالقاهرة، مفادها تردد شخصين ينتحلا صفة موظفين بحى السلام، على قاطنى منطقتى أبو رجيلة والرشاح بدائرة قسم شرطة السلام أول، وإيهام المواطنين بقدرتهما على تمليكهم للأراضى، المقام عليها منازلهم والمملوكة للدولة، والصادر لها قرارات إزالة، وتعويض قاطنيها بمساكن أخرى، بإحدى المشاريع السكنية.

وأمكن حصر ضحاياهم حوالى 40 شخصا استولى المتهمين من كل منهم، على مبالغ مالية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن وراء ارتكاب تلك الوقائع هم كل من: جوزيف. ك. س 54 سنة مهندس سابق بحى مدينه نصر، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، كساب.ح.م 62 سنة موظف سابق بحى السلام أول ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لهما، بالأماكن التى يترددا عليها المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهما، حال تواجدهما بمنطقة أبو رجيلة والرشاح، بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبمواجهتهما.. اعترفا بالنصب على 40 شخصا، وبسؤال المجنى عليهم، اتهموهما بالنصب عليهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق