حبس بائع متجول 4 ايام علي ذمة التحقيقات بالمنيا بعد قتل شقيقته بسبب سلوكها

17 مارس 2018آخر تحديث :
حبس بائع متجول 4 ايام علي ذمة التحقيقات بالمنيا بعد قتل شقيقته بسبب سلوكها

المنيا /صهيب حمزاوى

قررت النيابة بالمنيا حبس بائع متجول ذبح شقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات متجول ذبح شقيقته بسبب سلوكها حيث امر المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس بائع متجول، ذبح شقيقته، لفقدها عذريتها بعد هروبها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. كان اللواء ممدوح عبد المُنصف مدير الأمن، تلقي بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد قيام بائع متجول بذبح شقيقته، بإحدى القرى، وانتقلت أجهزة الأمن، تبيّن قيام “م. ح”، 30 عامًا، بائع متجول، بقتل شقيقته “ف” 19 عامًا، وفصل رقبتها عن جسدها؛ بسبب تغيبها عن المنزل لمدة شهر. وتبين أنّ “المجني عليها”، مُتغيبة عن المنزل منذ يوم 13 من فبراير الماضي، ومُحرر لها محضر تغيب حمل رقم 648 لسنة 2018 إداري مركز سمالوط غرب، وهربت إلى القاهرة لإقامة علاقة مع شاب تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأنها فقدت عذريتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق