لعنه الفراعنة تهبط اﻻرض بقوصية اسيوط وتصيب 3أشخاص اثناء تنقيبهم عن اﻵثار

12 مارس 2018آخر تحديث :
لعنه الفراعنة تهبط اﻻرض بقوصية اسيوط وتصيب 3أشخاص اثناء تنقيبهم عن اﻵثار

أسيوط-اسلام سعيد

طمعا في الثراء السريع و الغير مشروع جعل 3أشخاص ينقبون عن اﻻثار بمنزل بقرية الشيخ نجيب التابعه لمركز القوصية مما اسفر عنه هبوط ارضي واصابتهم باصابات خطيرة.

 

تلقي اللواء”جمال شكر”مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول بلاغا من الاهالى بوجود تنقيب عن الاثار فى منزل بقرية الشيخ نجيب البحرى وهبوط ارضي ووقوع أصابات.

وعلي الفور انتقلت مباحث القوصية برئاسة المقدم محمد سيف رئيس وحدة المباحث ومعاونية الى مكان التنقيب وبالفحص والمعاينة تبين وجود هبوط أرضي ناجما عن التنقيب مما اسفر عنه اصابة كل من “أ.ك.ع” 27عاما”، و”م.س.ض- 35عاما” ، و “ع.م.ح.ح- 14عاما” تم نقلهم الى مستشفى القوصية المركزى ونقل المصاب الثالث لمستشفي اسيوط الجامعي لخطورة حالته لدخولة في حالة غيبوبة.

تم التحفظ علي اﻻدوات المستخدمه في التنقيب وتحرير المحضر اللازم بالواقعه وجاري استكمال كافة اﻻجراءات القانونية.

أعجبني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق