الصحفى خالد عثمان يواجه حملات التشهير بالقانون فى حدائق القبه

8 يناير 2018آخر تحديث :
الكاتب الصحفى خالد عثمان
الكاتب الصحفى خالد عثمان

عثمان : عازم على حل مشاكل المواطنين ومواجهه كل المصاعب وسأتواصل مع المسئولين لعرض قضايا الجماهير

كتب / محمد جمال

أعرب الالاف من ابناء حدائق القبه عن دعمهم وتأييدهم للكاتب الصحفى خالد عثمان عضو مجلس التحرير بجريدة الاخبار المسائى والتفوا حوله مطالبينه بضروره الترشح لانتخابات مجلس النواب القادمه ممثلا لهم فى الدائرة وقام عدد كبير من الشباب بتنظيم حملات مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعمل العديد من الصفحات لابراز جهوده الدؤوبه فى خدمه المواطنين بالمنطقه .. وخاصة بعد ان بذل الكاتب الصحفى خالد عثمان جهودا جباره فى حل عدد كبير من المشكلات المزمنه والمتراكمه والتى يعانى منها اهالى الدائرة كما حرص كل الحرص على اظهار الحق والوقوف بجانب صحاب المظالم ونجح بالتواصل مع المسئولين فى حل عدد كبير من المشكلات الجماهيريه مما كان لذلك اكبر لاثر فى اصرار الاهالى على دعمه وتأييده لخوض تجربة انتخابات مجلس النواب القادمه .. ويبدو ان ذلك لم يروق لعدد كبير لمن يساندون النواب الحاليين مما حدا بهم الى تأسيس عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير به والنيل منه وكان الكاتب الصحفى خالد عثمان قد حرر بلاغا بقسم شرطة حدائق القبة يتهم فيه كل من حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وسيد شعبان مؤسسة صفحة معا لخدمه حدائق القبه ومحمد راغب ومحمد مصطفى المحامى متهما اياهم بالتشهير على مواقع التواصل الاجتماعى باستخدام أساليب غير مقبوله بهدف تشويه صورته بنشر الاكاذيب والشائعات المغرضه ضده فى هذه الصفحات ..

يذكر أن عثمان محبوب جدا من جماهير الدائره ويرون فيه وجها مبشرا وقلما حرا شجاعا وخير من يعبر عن مشاكلهم ويساهم فى حلها لذا يصرون على تشجيعه لخوض الانتخابات ..

ومن جانبه أكد عثمان انه عازم كل العزم على مواصله جهوده من أجل ابناء الدائرة وسيناضل بكل ما يملك من أجل حقوق الاهالى دون تميز فجميع المواطنين متساوويه فى الحقوق والواجبات وعلى كل رجل فى موقعه العمل على مساعدة الناس وحل مشاكلهم والتواصل مع المسئولين لأجلهم

وعلى جانب ار يستعد خالد عثمان لعرض كافة المشاكل التى يعانى منها أهل حدائق القبة من أجل عرضها على المختصين ومناقشتها كل من مجاله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق