مباحث العمرانيه تحدد هويه المتهمين بالسطو المسلح وسرقه فرع شركه محمول بالهرم

5 مارس 2018آخر تحديث :
مباحث العمرانيه تحدد هويه المتهمين بالسطو المسلح وسرقه فرع شركه محمول بالهرم

كتب/سيد جمال

نجح رجال مباحث الجيزة في تحديد هوية المتهمين بعملية سطو مسلح‏,‏ علي فرع إحدي شركات المحمول بالعمرانية‏,‏ وسرقة عدد من الهواتف‏,‏ ومبلغ مالي‏,‏ وفروا هاربين‏.‏

وكان اللواء عصام سعد, مساعد الوزير لأمن الجيزة, قد تلقي إخطارا من اللواء إبراهيم الديب, مدير الإدارة العامة للمباحث بورود بلاغ بتعرض أحد فروع شركة محمول لعملية سطو مسلح وسرقة محتوياته.

انتقل اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة للمباحث, والعقيد حسن دكروري, مأمور قسم شرطة العمرانية, والمقدم محمد مجاهد داوود, رئيس المباحث, وتبين من الفحص ومراجعة الكاميرات قيام4 أشخاص باقتحام الفرع, وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء, وهددوا العاملين وسرقوا محتويات الفرع ولاذوا بالفرار, وكشفت التحريات عن أن المتهمين بينهم مسجلان خطر, وتم تحديد هويتهم وجار ضبطهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي النيابة التي أمرت باستدعاء العاملين بالفرع لسؤالهم, وكذلك طلب عدد من العملاء الذين تواجدوا أثناء عملية الاقتحام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق