الزوجة الخائنة وعشيقها قتلوا الزوج بعد ٤٠ يوم جواز في قرية برهيم التابعة لمركز منوف

4 مارس 2018آخر تحديث :
الزوجة الخائنة وعشيقها قتلوا الزوج بعد ٤٠ يوم جواز في قرية برهيم التابعة لمركز منوف

كتب /حمادة سمير عبد الحميد

العثور علي ” عاطف.ع.ا ” ٢٥ سنة عامل به طعنات متفرقة بالجسم بشقته بالطابق الثاني بمنزل اسرته وجميع النوافذ سليمة وتبين أن زوجته مكبلة الأطراف.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة عميد البحث الجنائي تبين أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه حيث أكدت في تحقيقات الشرطة بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع ” خ.ش.م ” ٢٧ سنة صاحب مصنع ملابس حيث أنها علي علاقة عاطفية معه وأنه حضر الي شقتها بناء علي اتصال بينهم وحال ذلك فوجئت بصعود زوجها للشقة فقامت باخفاءه داخل إحدى حجرات الشقة. حتى وقت متأخر من الليل وحال محاولته الخروج شعر زوجها فحاول الإمساك به فإنهال عليه بسكين .

واضافت انها ساعدت المتهم في التعدى علي زوجها واحضرت سكين من المطبخ وعقب انتهاء جريتمهم قام بتوثيقها لتصوير الجريمة علي أنها محاولة سرقة.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجة المجني عليه ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق