تأجيل محاكمة 17 متهما بممارسة الشذوذ الجنسي بشبكة الإزبكية

29 أكتوبر 2017آخر تحديث :
تأجيل محاكمة 17 متهما بممارسة الشذوذ الجنسي بشبكة الإزبكية

كتب: على سمير

أجلت محكمة جنح الإزبكية المنعقدة بمجمع محاكم الجلاء، اليوم الأحد، جلسة محاكمة 17 متهمًا بالمثلية الجنسية ” الشذوذ الجنسى ” تم ضبطهم  أثناء ممارستهم الشذوذ داخل شقة بمنطقة رمسيس، لجلسة 5 نوفمبر القادم؛ لسماع أقوال الضابط القائم بالضبط في القضية.
 هيئة المحكمة تستمع الى محامين المتهمين
كما وزعت المحكمة المتهمين على 3 جلسات، بدءًا من 5 نوفمبر، 12 نوفمبر، و17 نوفمبر القادم؛ لسماع أقوال الضباط القائمين على الضبط فى القضية، لكل مجموعة من المتهمين، وأودع حرس المحكمة المتهمين قفص الاتهام. 
ومنع أمن المحكمة الصحفيين والمصورين من الدخول لتغطية أحداث الجلسة.
   المتهمين داخل القفص

محادثات إباحية

واتهم ممثل النيابة العامة، المتهمون بممارسة الشذوذ، والتحريض على الفسق والفجور، كما شبههم بالإتيان بما فعله قوم لوط.
كانت النيابة واجهت المتهمين بتفريغ هواتفهم المحمولة التى أحتوت على محادثات وصور إباحية تبادلوها بينهم، وأنهم أعتادو ممارسة الفجور فيما بينهم ومع الغير مقابل أجر مادى، واتهم ممثل النيابة العامة المتهمون بممارسة الشذوذ، والتحريض على الفسق والفجور والترويج الى أفعالهم الشاذة . 
المتهمين عقب تأجيل الجلسة والخروج من القفص
المتهمون ينكرون الواقعة 
وأنكر المتهمون صلتهم أو معرفتهم بالصور والمحادثات، و الاتهامات الموجهة لهم، وأكدو على أنهم لم يفعلو ذلك ، نافين ممارستهم الشذوذ الجنسي، قائلين “إحنا رجالة أوي وملناش في الشغل البطال”. 
النيابة تكشف الستار .
حيث كشفت تحقيقات النيابة، الستار الخفى الذى يقوم بة هولاء المتهمين، وتبين  أن المتهمين مارسوا الشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل 200 جنيه فى الساعة الواحدة. 
تفاصيل القضية .
كانت معلومات مؤكدة وردت إلى مباحث حماية الآداب مفادها أن طالبًا يدير صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الأعمال المنافية للآداب في نطاق دائرة قسم شرطة الأزبكية.
          بعض المتهمين من الشبكة
تقنين الإجراءات القانونية لضبط المتهمين متلبسين 
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهمين متلبسين بفعلتهم ، داهمت قوة الشقة التىيتواجدون بها هولاء الشواذ و تمكنت رجال مكافحة الأداب من القبض على المتهمين متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي، وضبطت عددًا من الهواتف وبعض الملابس النسائية بحوزتهم.
 إثبات حضور المتهمين واداعهم قفص المحكمة .

تم إثبات حضور جميع المتهمين  خلال نظر الجلسة، وأودع حرس محكمة جنح الأزبكية 17 متهمًا بممارسة الشذوذ، ضبطوا أثناء ممارستهم الشذوذ داخل شقة بمنطقة رمسيس، قفص الاتهام تمهيدًا لبدء الجلسة، ومنعت المحكمة التصوير أو دخول الصحفيين لمتابعة الجلسة ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق