الداخلية تكشف البيانات المطلوبة للتقدم في قرعة الحج لعام 2025

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، البيانات المطلوبة للتقدم بـ قرعة الحج لعام 2025، موضحة بأن البيانات المطلوبة تتضمن؛ الإسم كاملاً طبقاً لما هو مُدون ببطاقة الرقم القومى السارية الصلاحية لمدة ستة أشهر على الأقل.

 

وجاءت الأوراق المطلوبة:

رقم بطاقة الرقم القومى أربعة عشر رقماً.

رقــم الهاتف المحمول يُـراعى إثبات بيانات رقم الهاتف الشـخصى بشكل دقيق حيث أنه يُعد وسيلة التواصل مع الحاج عقب الفوز.

ورقم آخر لأحد الأقارب للتواصل معه فى حالة الضرورة)

وإثبات الحالة الصحية بصورة تفصيلية .

قرعة حج 2025

بيانات المُرافق إن وجد من واقع كل من بطاقة الرقم القومى– مستندات صلة القرابة بالنسبة لمقدم الطلــب وفقاً للشــروط السابــق ذكرها – حالة صحية جيدة ومُـعافى من الأمــراض التى أقرتها وزارة الصحة والسكان المصرية – رقـم الهـاتف المحـمول الشـخصى)

ويُوقع مُـقدم الطلب والمرافـق “إن وجد” بطلب الحج المقدم بأن البيانات المدونة صحيحة وعلى مسئوليتهما.

وتُعلن وزارة الداخلية ؛ عن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 30/10/2024 م حتى يوم السبت الموافق 16/11/2024 بجميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت.

أو من خلال الإتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.. وسيتم إجراء قرعة علنية من خلال البوابة المصرية الموحدة للحج لكافة المتقدمين- بمديريات الأمن وفقاً للجدول الزمنى الذى سيعلن من الإدارة العامة للشئون الإدارية.

القبض على سائق بشركة توصيل شهيرة لسرقته هاتف أجنبي بالقاهرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق