مؤمن زكريا يرفض التصالح مع المتهمين بفبركة واقعة السحر 

منذ 3 ساعاتآخر تحديث :
مؤمن زكريا يرفض التصالح مع المتهمين بفبركة واقعة السحر 

أكد المحامي هيثم الفاوي، وكيل لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، أن موكله رفض التصالح مع المتهمين في قضية السحر المفبرك قبل جلسة النطق بالحكم.

وأوضح الفاوي أن المتهمين تسببوا في أذى نفسي لموكله واستغلوا حالته الصحية، مشيراً إلى أن النيابة العامة وجهت لهم ثلاث تهم تشمل نشر أخبار كاذبة، انتهاك الخصوصية، ومحاولة الاستيلاء على أموال زكريا.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة قد ألقت القبض على تربي وابن خالته وزوجتيهما، بتهمة فبركة واقعة العثور على سحر مزعوم للاعب مؤمن زكريا في المقابر، بالإضافة إلى نجل التربي الذي صور الواقعة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن التربي وعائلته قاموا بفبركة الحادثة عبر رسم طلاسم على دمية وكتابة عبارات تتعلق بالسحر، ودفنها في المقابر. وبعد ذلك، استدعوا مؤمن زكريا إلى المكان بناءً على قصتهم الوهمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق